هونداي توسان N أول سيارة SUV من قسم N الرياضي لدى صانع السيارات الكورية

سنزودكم اليوم بأول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة هونداي توسان N 2019 ، أول سيارة SUV من قسم N الرياضي لدى صانع السيارات الكورية هونداي ، التي نشرت على الانترت قبل إطلاق أجدد نسخة من هونداي توسان 2019 بشكل رسمي والمرجح أن يتم الشهر القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

في البداية سنتحدث عن اللمسات الخارجية التي وفرها قسم N Line الرياضي على سيارة تضمن شبك أمامي أسود اللون وصادم أمامي وخلفي مختلفين مع فتحات تهوية جديدة ، وحصلت السيارة على مصابيح مع اضواء LED نهارية ، ومن الخلف نلاحظ أنها مزودة بمصابيح معتمة ، كما حصلت هذه النسخة من توسان 2019 على مقابض أبواب بنفس لون هيكل السيارة الخارجي وزودت بـ اطارات قياس قياس 19 إنش باللون الأسود تتناسق مع سقف السيارة الأسود وجناحها الخلفي الأسود اللون أيضاً وأغطية المرايا الجانبية السوداء هي الأخرى .

هونداي توسان ان 2019

داخلية نسخة N من توسان حصلت على كسوة جلدية سوداء اللون مع تطريزات حمراء وسقف بانورامي قياسي .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة هونداي توسان N 2019 بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك CRDi سعة لترين يتم دعمه بنظام هجين من خلال بطارية 48 فولت ليصدر من هذا المحرك قوة 182 حصان .
  • محرك T-GDI سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 174 حصان (177 حصان اوروبي PS) .
  • محرك ديزل CRDi سعة 1.6 لتر يتم دعمه بنظام هجين من خلال بطارية 48 فولت .

سيارة توسان N

تتصل هذه الخيارات من المحركات مع قير عادي التبديل أو قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق ، وتعمل سيارة هونداي توسان N 2019 قياسياً بنظام دفع ثنائي أمامي واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

المعلومات الأولية المتوفرة لدينا في عرب جي تي تشير إلى أن سيارات هيونداي توسان 2019 نسخة N ستتوفر للبيع في الأسواق خلال شهر مايو القادم إن شاء الله ، وستتوفر مع 9 خيارات متنوعة من الألوان الخارجية المميزة .

مازال الوقت مبكر لمعرفة سعر هونداي توسان N 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.