هوندا بايلوت 2019 سيارة عائلية كبيرة الحجم حصلت على هذه التحديثات

هوندا بايلوت 2019 سيارة عائلية كبيرة الحجم يابانية الصنع عملية الاستخدام حصلت مؤخراً على تحديثات ، لكي تتوفر سيارة الـ SUV المحدثة المزودة بـ 8 مقاعد للركاب خلال الأسابيع المقبلة في الأسواق العالمية .

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة هوندا بايلوت 2019 ، تضمنت لمسات جديدة على الشبك الأمامي لتصبح بهوية أكثر هجومية ، وتم تخفيض ارتفاع مشتت الهواء ، وتوفرت بخيارات جديدة من الإطارات .

وركز الصانع الياباني على توفير تكنولوجيا أكبر داخل مقصورة سيارة بايلوت 2019 المحدثة ، لتزود السيارة العائلية بـ نظام معلوماتي ترفيهي جديد متفور في الأمام والخلف ، وحصلت السيارة على انترنت واي فاي 4G LTE ، وأصبحت السيارة تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

داخلية هوندا بايلوت 2019

ميكانيكياً لم تحصل سيارة هوندا بايلوت 2019 على أي تحديثات ميكانيكية فهي تعتمد محرك V6 سعة 3.5 لتر لى بتنفس طبيعي وحقن مباشر للوقود يولد قوة 280 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 175 كم/س .

يتصل محرك سيارة بايلوت بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات كخيار أساسي، وفي بعض الدول تتوفر بـ جير ZF من تسع سرعات ، أصبج جير الـ 9 سرعات متوفر على بايلوت تورينج .

تتوفر سيارة هوندا بايلوت موديل 2019 المحدثة بهذه الفئات :

  • هوندا بايلوت اي اكس
  • هوندا بايلوت اي اكس ال
  • هوندا بايلوت تورينج

تنافس سيارة هوندا بايلوت كلاً من ؛ نيسان باثفندر ، و هونداي سنتافي ، و مازدا سي اكس 9 .

لا تتوفر لـ فريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات رسمية عن سعر هوندا بايلوت 2019 المحدثة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.