Search
Close this search box.

هوندا تحاول استعادة المعجبين بشاحناتها

أعلنت شركة هوندا اليابانية للتو أنه لديها خططاً كبيرة للغاية ستكشف عنها الأسبوع المقبل إن شاء الله ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ومن المؤكد وجود سيارتي هوندا سيفيك و هوندا HR-V، ولكن الذي سوف يخطف الأبصار هي شاحنة Ridgeline Desert Race Truck الاختبارية والتي اعلنت عودة مصنع هوندا لسباق الطرق الوعرة.

أنها حقاً مفاجأة مذهلة، إن الفريق المختص في مركز هوندا لتطوير الأداء (HPD) هم وراء نسخة Ridgeline – ريدج لاين الاختبارية، والتي ستعطينا الأمل بأنها ليست مجرد هوندا بايلوت مع سرير بل ستلمح لمركبة بيك إنتاجية تحمل شعار هوندا.

اننا لم نكن ابداً من المعجبين بمركبة البيك اب هوندا ريدج لاين التي صنع خلال الفترو من عام 2005 حتى عام 2014، ولكننا متشوقون لرؤية كيف سيكون شكل طراز عام 2017، حيث سيكون تصميم مركبة البيك اب القادمة مستوحاً من سيارات السباق كما أنها ستكون برعاية قسم HPD المتخصص بتطوير أداء سيارات هوندا الجديدة.

يبدو أن هوندا ترغب في منافسة كلاً من فورد رابتر و تويوتا تاكوما TRD سبورت و نيسان فرونتير ديزل ترنر، ولا نعلم هل ستتوفر هوندا ريدج لاين 2017 للبيع في أسواقنا العربية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي باسم أكثر مركبة بيك اب تفضلونها ولماذا؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع