هوندا تكشف عن سيارة رياضية صغيرة تحمل تصميم مستقبلي

عشاق السيارات الرياضية اليابانية سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات هوندا التي ظهرت على الشبكة العنكبوتية وحملت اسم هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو – Honda Sports Vision Gran Turismo الاختبارية .

قبل الحديث عن أي شيء أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه السيارة ظهرت بشكل رسوم رقمية ، مما يعني أنها غير موجودة على أرض الواقع بنسخة اختبارية حقيقة وكاملة.

هوندا

عند النظر بعمق على صور سيارة هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية الرقمية نعلم على الفور أنها تقع ضمن فئة السيارات الرياضية الصغيرة ، لنرجح أنها نسخة مصغرة عن سيارة هوندا NSX ، وتم تصميم هذه السيارة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ولكن عملية تطويرها كانت في اليابان الوطن الأم لسيارات Honda ، حيث صنع هناك مجسم واقعي لهذه السيارة لتطوير ديناميكية الهواء في خطوط هيكلها المصنوع من الكاربون فايبر.

هوندا

ميكانيكياً يتناسب مع هذه السيارة الاختبارية محرك مستمد من سيارة الهاتشباك الإنتاجية عالية الأداء سيفيك تايب ار موديل 2018 ، وهو محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 400 حصان ، وسيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات مزدوج التعشيق (الكلتش).

بما أن الشركة اليابانية كشفت عن المحرك المناسب لهذه السيارة فهذا يجعلنا شبه متأكدين أنها ستوفر نسخة حقيقية منها قريباً إن شاء الله.

هوندا

سيارات هوندا الاختبارية الرقمية

وحسب رأي فريقنا في عرب جي تي فور مشاهدة صور هذه السيارة الاختبارية الرقمية نتوقع أنها تمهد للجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية الأسطورية هوندا اس 2000 – Honda S2000 المرجح ظهورها قريباً لتستعد لمواجهة الجيل الثاني القادم من تويوتا سوبرا إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.