هوندا سيفيك 2019 تأتي بـ تكنولوجيا عالية بشكل قياسي وبدون مقابل مالي

سبق واختبرنا سيارة هوندا سيفيك بجيلها العاشر الحالي الذي تم طلاقه في عام 2016 ، واليوم تم الكشف عن تحديثات حصلت عليها سيارة السيدان اليابانية هوندا سيفيك 2019 بنسختيها السيدان والكوبيه .

حصلت سيارة هوندا سيفيك 2019 على عملية تجميل واضحة في واجهتها الأمامية ، تضمنت حصولها على صادم جديد ، وشبك أمامي محدث ، و أضواء LED و هالوجين ، ومن الخلف حصلت سيارة هوندا سيفيك سيدان 2019 على لمسات من الكروم ، وزودت نسخة تورينج من طراز سيفيك المحدث بـ اطارات قياس 18 إنش .

أهم التحديثات التي حصل عليها طراز هوندا سيفيك – Honda Civic تضمنت توفرها بنسخة سبورت التي تقع في المنتصف بين ؛ سيفيك LX 2019 ، و سيفيك EX 2019 ، وتتميز سيارة هوندا سيفيك سبورت 2019 بحصلولها على لمسات سوداء اللون ، وحصلت نسختها السيدان من هذه الفئة الجيددة على جناح خلفي مدمج بغطاء الصندوق ، وحصلت على مخرج عادم كبيرة في المنتصف أسفل الصادم ، وتعتمد نسخة سبورت على اطارات قياس 18 إنش ، وحصت مقصورة هذه الفئة على شاشة قياس 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

سيفيك 2019

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوندا سيفيك سبورت 2019 على محرك فيتك – VTEC سعة لترين بتنفس طبيعب يرجح أنه يولد قوة 158 حصان ولكن لا توجد معلومات رسمية تؤكد مقدار القوة الحصانية ، يتصل بـ قير عادي من 6 سرعات بشكل قياسي أو قير CVT اختياري .

وبعيداً عن الحديث عن فئة سبورت الجديدة من طراز هوندا سيفيك ، وفرت الشركة اليابانية نظام Honda Sensing الخاص بتقديم المساعدة في القيادة الشبه ذاتية في طراز هوندا سيفيك 2019 بنسختيها الكوبيه والسيدان ، لتواكب السيارة المستقبل الذي يطمح لتوفير سيارات إنتاجية ذاتية القيادة بالكامل ، وهذا النظام سيتوفر بشكل قياسي في كافة فئات طراز سيفك 2019 ، يوفر هذا النظام خدمة كبح تلقائي لتفادي وقوع التصادمات ونظام تنبيه قبل الاصطدام الأمامي لا قدر الله ، ونظام تنبيه عند مغادرة المسار وبعمل أيضاً على إبقاء السيارة داخل المسار ، ومثبت سرعة متكيف .

هوندا سيفيك 2019

ويأتي توفير نظام Honda Sensing في سيارة هوندا سيفيك المحدثة تم مراحل تنفيذ خطة شركة هوندا بجعل جميع سياراتها مع حلول عام 2022 إن شاء الله مزودة بهذا النظام بشكل قياسي وبدون تكاليف مالية يدفعها العملاء .

تحفظ الصانع الياباني على سعر السيارة  وعلى موعد وصولها إلى الأسواق العالمية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح وصولها إلى أسواقنا العربية بداية عام 2019 القادم إن شاء الله .

ويشار عزيزي القارئ إلى أن   طراز هوندا سيفيك يعتبر منافساً قوياً لكل من ؛ مازدا 3 ، و هونداي النترا ، و تويوتا كورولا ، و شيفروليه كروز ، و فورد فوكس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.