هوندا HR-V 2019 ستتوفر وأخيراً للبيع في أسواق الشرق الأوسط وافريقيا

أعلنت شركة هوندا – Honda اليابانية عن إطلاق سيارة الكروس أوفر هوندا HR-V 2019 الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط وافريقيا خلال فعالية حصرية حملت اسم “باور اوف 3” أقيمت العاصمة الاماراتية ابوظبي ، وتضمن هذا الحدث إطلاق سيارتي ؛ هوندا CR-V 2019 ، و هوندا بايلوت 2019 المحدثتين لتستكمل هوندا بذلك مجموعتها المميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وشهدت فعالية باور اوف 3  الكشف عن سيارة هوندا HR-V 2019 الجديدة كلياً لأول مرة في منطقتنا العربية منذ إطلاق هذا الطراز بجيله الأول خلال نهاية عام 1999 .

تمثل سيارة هوندا HR-V فئة سيارة كروس اوفر يابانية تتسع لنقل 5 أشخاص على متنها وتوفر متعة في القيادة مع عملانية ، ستوجد السيارة في المنطقة بثلاث فئات مختلفة ، وسيتم إطلاقها في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية فبراير 2019.

Honda HR-V

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوندا HR-V 2019 على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر يولد قوة 141 حصان و 172 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع امامي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

ويدخل الطراز الجديد إلى السوق بصحبة الجيل الخامس المحدث من سيارة هوندا CR-V 2019 ، وتتميز هذه السيارة بتصميم مجدد ومقصورة داخلية أكثر فخامةً إلى جانب باقة من الميزات الجديدة مثل الباب الخلفي الكهربائي ومجموعة أخرى من التقنيات الحديثة .

وشهدت الفعالية أيضاً استعراض الطراز الثالث والأخير الذي يكمل مجموعة باور اوف 3 ، والذي يتمثل بسيارة هوندا بايلوت 2019 المحدثة التي تتسع لنقل 8 أشخاص على متنها والتي حصلت على لائحة طويلة من التحسينات ، مع تغييرات تشتمل على تصميم أكثر قوة للواجهة الأمامية وخيار إضافة الباب الخلفي الكهربائي الجديد ، إلى جانب عمليات تحديث كبرى لتكنولوجيا ، وتمت إضافة مجموعة تقنيات السلامة الشاملة هوندا سينسينج – Honda Sensing إلى فئة هوندا بايلوت تورينج الأعلى من هذا الطراز العائلية .

سيارات هوندا 2019

وجنباً إلى جنب مع مجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم إطلاقها مؤخراً، كشفت هوندا النقاب عن دراجة NEO CAFÉ CB1000R الجديدة كلياً ، والمحرك البحري BF 250 الجديد كلياً والمزود بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلكDrive By Wire  .

وسلطت الفعالية الضوء على دراجة CB1000R ذات الشعبية الواسعة والمعاد تطويرها بالكامل ، مع تصميم CAFÉ العصري المستوحى من عالم السباقات. ومنذ إطلاقها، حققت هذه الدراجة مستويات هائلة من الطلب فاقت مستويات العرض، ما دفع الشركة لتصنيع أعداد إضافية من أجل تلبية طلبات العملاء ، وعلاوةً على ذلك ، أعلنت هوندا عن إطلاق طراز +CB1000R المجهز بالعديد من المزايا القياسية، مثل ناقل السرعة Quick.

وسيشهد موسم القوارب الجديد تواجد مجموعة هوندا المطورة حديثاً من المحركات البحرية الخارجية الرائدة ، والتي تشتمل على كل من طرازات BF175 وBF200 و BF225 و BF250. وتم تزويد جميع المحركات البحرية بمحرك V6 مزوّد إما بنظام التحكم الميكانيكي بالخانق أو نظام التحكم بالخانق بواسطة السلك Drive By Wire ، باستثناء محرك BF175 المزود فقط بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلك.

داخلية هوندا HR-V

يجدر الشارة إلى أن سيارة هوندا HR-V تنافس كلاً من ؛ تويوتا CH-R ، و شيفروليه تراكس ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر أجدد سيارات هوندا 2019 في أسواقنا العربية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.