هينيسي فينوم F5 التي ستهز عرش بوغاتي تشيرون قادمة

شهدت بداية عام 2017 الجاري إيقاف إنتاج سيارة هينيسي فينوم جي تي السيارة الأمريكية التي واجهت بوغاتي فيرون سوبر سبورت في عام 2013 وسحبت منها لقب أسرع سيارة في العالم لمدة أيام معدودة قبل أن تستعيده الأسطورة فيرون والتي ما زالت متحفظة به في موسوعة غينيس حتى اليوم رغم ظهور بديلتها بوغاتي تشيرون.

واليوم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي فيديو تشويقي لسيارة هينيسي فينوم F5 الإنتاجية التي ستظهر بداية شهر نوفمبر ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

هينيسي

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت نسخة اختبارية من طراز هينيسي فينوم F5 في عام 2014 لتكون بديلة عن طراز فينوم جي تي.

تمتلك فينوم F5 الاختبارية تصميماً خارجياً رياضياً مختلفاً عن فينوم GT، وتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، وتم تخفيض وزنها ليقل عن 1300 كيلوغرام بفضل استخدام الكاربون فايبر والألومنيوم.

ستعتمد فينوم F5 الإنتاجية على محرك V8 سعة 7.0 لتر مماثل للمستخدم في شقيقتها فينوم GT ولكن مع المزيد من القوة التي ستكون أكبر من 1451 حصان بدلاً من 1244 حصان المتوفرة في السيارة الأخيرة.

هينيسي

هينيسي فينوم F5 بنسختها الاختبارية

وستتمكن هذه السيارة الفائقة الجديدة من تسجيل تسارعات أفضل من هينيسي فينوم GT لتتمكن فينوم F5 الإنتاجية من الوصول إلى سرعة 482 حصان وفقاً لمصادر غير رسمية.

برأيكم كيف ستتمكن بوغاتي تشيرون من مواجهة فينوم F5 ، شاركونا بتوقعاتكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.