هيونداي جينيسيس تنقلك إلى عالم مختلف مع نظام HTRAC

من المدهش ما يمكنك القيام به مع سيارة هيونداي جينيسيس رباعية الدفع ، تحكم ممتاز بالإضاءة والكثير من التصحيحات.

ان HTRAC هو نظام الدفع الرباعي الذكي من هيونداي الذي يؤمن خصائص القيادة في جميع الأحوال الجوية مع متعة أداء، لقد اهتمت شركة هيونداي الكورية كثيراً حول كيفية اختبار جينيسيس الجديدة كلياً في حلبة نوربورغرينغ الألمانية بالإضافة لأماكن أخرى.

يشرح الفيديو المرفق في الأسفل كيفية عمل نظام HTRAC لتوزيع الطاقة على السير في كافة ظروف الطريق، مثل الأسطح الرطبة، والطرق المحدبة وإلى ما هنالك. ان الفكرة ذكية للغاية وملفته للأنظار بعد أن يجعل هذا النظام إطارات سيارة هيونداي جينيسيس مشعة بالاضاءة، حيث يمكنك بالتأكيد الشعور بما يفعله كل إطار على حدى.

ومن الجدير بالذكر أن هيونداي جينيسيس المزودة بمحرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 315 حصان و 397 نيوتن.متر هي النسخة الوحيدة التي يمكن طلبها بنظام دفع رباعي للعجلات، بالتأكيد بعد أن يدفع من يريد شرائها مبلغ إضافي على سعر السيارة يبلغ 2,500 دولار أمريكي، مع العلم أن سعر هيونداي جينيسيس 2015 في أسواقنا العربية يبدأ من 41,600 دولار أمريكي (156,100 ريال سعودي).

وسبق أن قام فريقنا بتجربة قيادة هيونداي جينيسيس 2015، يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر مواضيع ذات صلة المرفقه في الأسفل.

والآن استمتعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمشاهد جينيسيس المزودة بنظام HITRAC للدفع الرباعي، ولاحظوا كيف أصبحت عجلات السيارة المضيئة كالنار التي تحيط بالإطار.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع