هيونداي سنتافي 2021 الجديدة تشوقنا بشكل رسمي على الانترنت

شوقتنا سيارة هيونداي سنتافي 2021 الجديدة القادمة لاقتراب موعد الكشف عنها بشكل رسمي ، والذي سيتم بدون أي شك على الانترنت مع استمرار المخاوف من خطر إقامة التجمعات الصحفية الكبيرة للتقليل من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقبل الحديث عن سيارة سنتافي المحدثة القادمة هذه نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات هيونداي الجديدة :

تعرف على مميزات وعيوب سيارة هيونداي باليسايد موديل 2020 .

ميزات وعيوب الجيل الثامن من سيارات سوناتا 2020 الجديدة .

مقارنة عرب جي تي بين هيونداي فيلوستر 2020 العادية و فيلوستر توربو .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة هيونداي سنتافي 2021 الجديدة التي ستمثل نسخة فيس لفت محدثة من الجيل الحالي لـ سيارة الاس يو في الكورية .

وفقاً لهذه الصورة التشويقية الرسمية يبدو أن سنتافي القادمة ستحصل على عملية تجديد كبيرة ، ويتضح لنا أن واجهة هذه السيارة الكورية ستحص على شبك أمامي بتصميم مجدد يمتد بشكل جانبي أكثر ويتضمن بداخله جزء من الأضواء الأمامية ذات التصميم الجديد الذي يحمل شكل حرف T بهوية عصرية ، ومن الواضح أن تصميم الصادم الأمام جديد بالكامل ويبدو منتفخ وتضمن فتحات تهوية جديدة .

تجعلنا هذه الصورة التشويقية نتوقع حصول هذه السيارة المحدثة القادمة على تصميم مجدد لغطاء المحرك ، كما أنها تؤكد أن سنتافي القادمة ستبدو مميزة لتمثل سياسية هيونداي موتورز بتوفير أسطول سيارات تحمل تصماميم مختلفة ومميزة عن بعضها البعض .

مجموعة صور سيارة هونداي سنتافي الحالية :

من المتوقع أن يتم تخفيف وزن سيارة هيونداي سنتافي 2021 الجديدة القادمة ، كما أنها ستوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، ومن المؤكد أن التحديثات الكبيرة ستصل إلى تصميم السيارة من الخلف ولكي لا يوجد أي تشويقات لهويتها من الجانب والوراء .

يجدر الإشارة إلى أن هونداي سنتافي تنافس كلاً من ؛ تويوتا راف فور ، و هوندا سي ار في ، و جيب شيروكي ، و شيفروليه ايكونوكس ، و مازدا سي اكس 5 ، و فورد اسكيب .

يرجح أن يتم إطلاق سيارة هيونداي 2021 المجددة هذه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، لتصل إلى الأسواق العالمية خلال شهر سبتمر القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.