هيونداي سوناتا 2020 تكشف عن تصميمها العصري الجديد كلياً بعد طول تشويق

بعد طول تسريب ونشر لصور غير رسمية على الانترنت ، وثقت الشبكة العنكبوتية اليوم انتشار أول مجموعة من الصور الرسمية لسيارة هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ، قبل إطلاقها رسمياً المقرر أن يكون في شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

ويعتبر هذا الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة السيدان الكورية هيونداي سوناتا 2020 التي حصلت على تصميم خارجي رشيق وعصري يجعلك تعتقد أنها ثمثل فئة سيارة كوبيه مع أربعة أبواب ، وهناك هوية مستمدة أيضاً من الجيل السادس لسيارة سوناتا وبالتحديد موديل هيونداي سوناتا 2009 ، كما حصلت سوناتا في جيلها الجديد على لمحة مستوحاة من شقيقتها الاختبارية هيونداي لي فيل روج – Hyundai Le Fil Rouge ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018 أي قبل عام من الآن .

هونداي سوناتا 2020

نلاحظ من خلال أول صور رسمية لسيارة هونداي سوناتا 2020 أن تصميمها الخارجي يعطي هوية رياضية وشبابية واضحة ، مع مصابيح عصرية التصميم مزودة بأضواء LED ، وشبك أمامي عريض ، أما غطاء المحرك فحصل على خطوط حادة وانسيابية لتوفير أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، ونلاحظ أن أجدد سيارات هيونداي 2020 حصلت على سقف مائل ، وهناك لمسات كثيرة من الكروم الفضي اللامع الممتدة من مقدمة السيارة وصولاً إلى طول جوانب السيارة .

وصولاً إلى الخلف يستمر تصميم سيارة السيدان الذي أصبح يظهر هوية رياضية تليق بسيارة كوبيه مع 4 أبواب ، فنلاحظ مصابيح ذات تصميم عصري يمتد منها خط يجمع بينها من الجانبين أسفلها صادم منتفخ ، كما نلاحظ أن امتداد السقف من الخلف مائل .

هيونداي سوناتا 2020

الأبعاد الخارجية لسيارة هيونداي سوناتا 2020 السيدان متوسطة الحجم الجديدة كلياً كالتالي :

  • زاد طول السيارة بمدار 1.8 إنش .
  • زاد عرض السيارة بمقدار 1 إنش .
  • انخفض ارتفاع السيارة بمقدار 1.2 إنش .
  • زاد طول قاعدة العجلات بمقدار 1.4 إنش .

وصولاً إلى داخلية سيارة سوناتا 2020 نلاحظ ضافة مواد ذات جودة أكثر وتم تغيير المقود ولوحة العدادات الرقمية وحصلت على شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات ، وأصبحت المقصورة الداخلية تعتمد أكثر على حاسة اللمس .

داخلية هيونداي سوناتا 2020

علينا الانتظار حتى يوم 19 نيسان القادم عند الكشف الرسمي عن سيارة سوناتا 2020 الجديدة كلياً إن شاء الله ، لنتعرف على خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة السيدان الكورية التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري 2019 ، و نيسان التيما 2019 ، و هوندا اكورد 2019 ، و فورد فيوجن 2019 ، و مازدا 6 2019 .

شاركونا رأيكم بتصميم سيارة سوناتا الجديدة كلياً عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.