هيونداي فولستر N Performance قادمة في أشهر معرض سيارات المعدلة

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول مجموعة من الصور هيونداي فولستر N Performance قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بداية شهر نوفمبر القادم إن شاء الله ،  في أشهر معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة الذي يقام سنوياً في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية .

تمثل هذه النسخة الاختبارية من طراز فولستر فئة سيارة هاتشباك رياضية تمثل ما تقدر أن تقدمه شركة هيونداي الكورية بشكل إنتاجي في المستقبل القريب إن شاء الله .

مجموعة صور سيارة هونداي فولستر ان بيرفورمانس – Hyundai Veloster N Performance الاختبارية :

تعتمد هذه السيارة الاختبارية من هيونداي موتورز على سيارة فولستر 2020  ، ولكنها حصلت على ملامح هجومية شرسة للغاية تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وزودت بفتحات تهوية كبيرة وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية ، وهناك خطوط برتقالية موزعة على كافة أجزاء السيارة ، ومن الخلف نلاحظ امتلاك هذه السيارة جناح خلفي كبير الحجم ومشتت هواء هجومي يتضمن مخرجين للعادم .

تسير هذه السيارة الكورية على جنوط قياس 19 إنش من OZ wheels محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو كورسا – Pirelli P Zero Corsa ، مع 6 بساتن في الأمام و 4 بساتن في الخلف .

داخلية هيونداي فولستر N Performance الاختبارية حصلت على كسوة من الكنتارا مع لمسات بسيطة برتقالية على المقود والكراسي والكنسول .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد نسخة اختبارية من سيارة الهاتشباك الكورية هونداي فولستر :

تعتمد هذه السيارة الكورية على محرك 4 سلندر خطي سعة لترين مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 275 حصان ، وحصلت هيونداي فولستر N Performance الاختبارية على عادم رياضي .

كانت هذه معلومات سريعة تحدثنا بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أجدد سيارات هيونداي الاختبارية ذات الهوية الرياضية التي ستشارك سيما أشهر معرض للسيارات المعدلة الذي سينطلق رسمياً يوم 5 نوفمبر القادم إن شاء الله .

من باب التذكير فقط هذه هي آخر تجارب قام بها فريقنا مع سيارة هيونداي الجديدة :

اختبار قيادتنا لـ سيارة السيدان بجيلها الأجدد هيونداي سوناتا 2020 .

تجربة قيادتنا طراز باليسايد 2020 لـ أكبر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات هيونداي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.