هيونداي فيجن T تصدمنا بمستقبل شكل توسان الجديدة القادمة

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة هيونداي فيجن تي – Hyundai Vision T الاختبارية التي ظهرت بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ، لتمهد الطريق نحو مستقبل شكل توسان الجديدة .

فبعد نشر صور سيارة سيارة السيدان هيونداي ازيرا 2021 المحدثة بشكل رسمي على الانترنت ، وتزويدكم بـ فيديو تجسسي يظهر كيف تختبر هيونداي توسان الجديدة كلياً القادمة سرعتها أسفل هيكل سيارة تجريبية متخفية على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، سنتحدث اليوم عن مستقبل تصاميم سيارات هيونداي الجديدة القادمة .

مجموعة صور هيونداي فيجن T الاختبارية الجديدة :

تستحق صور هذه السيارة الاختبارية الكورية الجديدة هيونداي فيجن T التمعن فيها بشكل دقيق فهي ترسم هوية تصاميم سيارات هيونداي الجديدة القادمة وبالتحديد شكل توسان بجيلها الرابع  ، لنتذكر من جديد تصريحات سابقة أدلى بها السيد Andrew Tuatahi ، مدير تخطيط منتجات السيارات في شركة هيونداي كوريا الجنوبية ، حول سيارة الكروس أوفر المدمجة هيونداي توسان 2021 الجديدة بالكامل ” أكبر تحول في الجيل القادم من توسان سيكون التصميم”.

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة الكروس أوفر الاختبارية هيونداي فيجن T الجديدة التي تحمل لغة تصميم جديدة من هيونداي تتضمن هيكل منتفخ مع خطوط حادة وبارزة من كل مكان ، وواجهة أمامية تأتي مع شبك كبير الحجم بتصميم مستمد من من سيارة هيونداي HDC-2 grandmaster الاختبارية تحيط به مصابيح ممتدة بأضواء LED حتى أسفل الشبك الأمامي من الجانبين مثل سيارة ازيرا 2021 الجديدة .

يبدو واضحاً لنا امتداد غطاء المحرك الأمامي في سيارة هيونداي فيجن T الاختبارية والخطوط التي ترسم تصميم مثلثات على الهيكل ، وبدون أي شكل حصلت هذه السيارة الكورية الغير مخصصة للإنتاج على اطارات ضخمة ذات تصميم يليق بكونها خاصة بـ سيارة اختبارية ، وتخلت السيارة عن المرايا الجانبية بشكل تام ، كما أنها غير مزودة بمقابض أبواب .

وصولاً إلى الخلف تأتي هذه السيارة الاختبارية التي ترسم مستقبل شكل توسان الجديدة القادمة مع أضواء مستقبلية التصميم وخطوط حادة وشعار هيونداي مضيء ، وتستمر تصاميم المثلثات بالانتشار بكل مكان بشكل بسيط ومميز للغاية .

وكان تصريح هيونداي حول تصميم هذه السيارة الاختبارية بجملة بسيطة ذات معنى عميق “توفر شعور سلس بالسرعة والانطلاق”.

الأبعاد الخارجية لهذه السيارة التي ترسم مستقبل شكل توسان الجديدة :

  • طولها 4.61 متر .
  • عرضها 2.01 متر .
  • طول قاعدة العجلات 2.8 متر .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مستقبل شكل توسان الجديدة القادمة ، تعتمد سيارة هيونداي فيجن T الاختبارية بنظام بلج ان هايبرد ليتم شحن محركها الكهربائية بواسطة مقبس كهربائي .

لتذكير فقط : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة سوناتا الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.