هيونداي i30N 2021 الرياضية ستحصل على قير بوكس جديد

بدأت حملة التشويقات الرسمية لـ هيونداي i30N 2021 ، التي تمثل فئة رياضية من سيارة الهاتشباك الكورية i30 ، لنعرض لكم اليوم صور وتفاصيل أولية عن هذه السيارة المحدثة القادمة قريباً إن شاء الله .

فبعد أن شهد يوم أمس على إطلاق سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة بالكامل التي حصلت على تغيير جذري على هوية تصميمها الخارجي ، سنتحدث اليوم عن تشويقات رسمية لـ نسخة رياضية محدثة قادمة من طراز هيونداي i30 .

وقبل عرض الصور التشويقية الجديدة نود تذكيركم بـ آخر سيارات هيونداي N التي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت :

والآن هذه الصور التوشيقية الأولى لـ سيارة هيونداي i30N 2021 المجددة القادمة :

وفقاً لهذه الصور التشويقية ستعتمد هذه السيارة الهاتشباك الرياضية القادمة على الطراز الأساسي الذي حصل على تحديثات ، ولكن من الواضح لنا وجود الواجهة الأمامية لطراز N الجديد أكثر عدوانية مع شبك أمامي أكبر حجماً ، وفتحات تهوية إضافية على الصادم الأمامي ، ومصابيح جديدة مع أضواء LED تعمل في النهار ، وبدون أي شك سيتم توفير شعارات N Line ، وستحصل على مشتت هواء خلفي هجومي ومخارج عادم مختلفة وأضواء جديدة ، مع لمسات اللون الأحمر البسيطة على اصدارات ان لاين من هيونداي موتورز .

وستزود هذه السيارة بـ جنوط قياس 19 إنش خفيفة الوزن مما يقلل من وزنها بمقدار 18 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي .

ميكانيكياً من أهم التحديثات التي ستحصل عليها سيارة هيونداي i30N 2021 ستكون بحصولها على قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش نفس المستخدم على سيارة هيونداي فولستر N 2021 مما سيعكس بشكل إيجابي على تفاعل السيارة وحركتها ، مع العلم إنها ستواصل احتفاظها بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 271 حصان ، ولكن القير الجيد سيوفر أرقام تسارع أفضل .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق الاصدار الرياضي المحدث من سيارة هيونداي اي 30 موديل 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.