وأخيراً تحديد موعد إطلاق أهم سيارة رياضية لدى شركة تويوتا

سيارة تويوتا سوبرا – Toyota Supra 2019 سيارة رياضية أسطورية ستعيدها شركة تويوتا من جديد ،

فأخيراً وبعد طول تشويق وانتظار أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن موعد إطلاق السيارة الرياضية التي ننتظر عودتها منذ سنوات إلى خطوط الإنتاج .

والمعلومات الرسمية الجديدة أشارت أن أهم سيارة رياضية من تويوتا ستظهر رسمياً بداية العام القادم وبالتحديد في شهر يناير القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق وشاركت نسخة اختبارية من تويوتا سوبرا 2019 في شهر يوليو الماضي ضمن فعاليات مهرجان السرعة جودوود 2018 ، صورها مرفقة ضمن هذا الخبر وتتميز بهيكل خارجي مطلي بلون مموه يحاول حجب ملامحها ، ولكننا في هذا الخبر نتحدث عن نسخة الإنتاج التجاري من سوبرا التي ستباع في الأسواق .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستحمل سيارة تويوتا سوبرا 2019 تصميماً مستمداً من السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي ظهرت في عام 2014 .

2019 toyota-supra

مواصفات تويوتا سوبرا 2019 ، التي تقع ضمن فئة سيارة رياضية ، الميكانيكية كالتالي :

  • محرك قياسي 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع شركة BMW الألمانية ويتميز هذا المحرك بخفة الوزن كما أنه سيكون متاحاً على تويوتا سوبرا الأساسية الأرخص .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستتشارك به سيارات تويوتا سوبرا الجديدة مع سيارة BMW Z4 القادمة ، ولكن سيكون هناك فرق بالقوة بين السيارتين ، هذا المحرك سيتوفر على سوبرا فل كامل .

تويوتا سوبرا 2019

يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير أوتوماتيك من 8 سرعات ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير عادي التبديل .

أما بالنسبة لـ سعر Toyota Supra 2019 فمن المرجح أن يبدأ من 63,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 238,125 ريال سعودي .

كانت هذه المعلومات الرسمية المتوفرة لفريق عرب جي تي عزيزي القارئ ، ولكن وفور توفر المزيد من التفاصيل عن سيارة تويوتا سوبرا الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

وأخيراً تحديد موعد إطلاق أهم سيارة رياضية لدى شركة تويوتا

بواسطة عرب جي تي