وأخيراً حصلنا على الصور الحقيقية لـ سيارة نيسان باترول الجبل التي تحتوي على خيمة

قبل شهر بالتحديد من اليوم زودناكم متابعي عرب جي تي بصورتين أوليتين لـ سيارة نيسان باترول الجبل – Nissan Mountain Patrol ، قدمتا لمحة أولية لتصميم هذه السيارة اليابانية القادمة .

أما اليوم فحصلنا على مجموعة من الصور الحقيقية لـ سيارة الـ SUV نيسان باترول الجبل ، بعد إطلاقها رسمياً في الأمس ضمن فعاليات معرض Overland Expo West لعام 2018 المقام في أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر نسخة الجبل من نيسان باترول – Nissan Patrol عبارة عن نسخة خاصة من طراز نيسان ارمادا ، وتمثل هوية سيارة SUV مخصصة للذهاب على متنها برحلات تخييم في الجبال والأماكن الوعرة ، لتلبي هذه السيارة الخاصة الجديدة رغبات عشاق المغامرات في الطبيعة الخلابة .

نيسان ارمادا معدلة

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي قام الصانع الياباني بتطوير هذه السيارة الـ SUV الخاصة بالمغامرات والتخييم بالتعاون مع جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ فيس بوك و انستقرام و تويتر وغيرها من مواقع تواصل اجتماعي شهيرة على الشبكة العنكبوتية بشكل عالمي .

مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر توضح حصول سيارة نيسان باترول الجبل على هيكل برتقالي اللون ، ومجموعة من الأضواء والعتبات الجانبية ورفارف السقف التي تدعمها في الرحلات الجبلية على الطرق الوعرة ، كما حصلت على دعميات لصادميها الأمامي والخلفي ، وزودت بالخلف بعجل احتياطي ، وتحتوي على خيمة من المكن تثبيتها فوقها عند ركن السيارة بين أحضان الطبيعة .

ولتتناسب مع مهمتها الصعبة باقتحام أصعب الطرق الوعرة زودت هذه السيارة بعجلات ضخمة ، وتم زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض ، وتم تعديل أنظمة التعليق فيها ، وزودت بعادم جديد من نوع Magnaflow .

سيارة تخييم

ميكاينيكاً تعتمد نسخة الجبل من سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 390 حصان (395 حصان أوروبي PS) و 533 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ، وبالتأكيد تعمل نيسان باترول الجبل بالاعتماد على نظام دفع رباعي للعجلات .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف هل ستتوفر هذه السيارة بنسخة وحيدة ، أم سينتج منها عدد محدود مخصصة للبيع لعملاء محظوظين .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.