وأخيراً عرفنا متى ستظهر سيارة رولز رويس كولينان 2019 بشكل رسمي

وأخيراً عرفنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي متى ستظهر سيارة رولز رويس كولينان 2019 ، صاحبة لقب أفخم سيارة SUV نتاجية في العالم ، بشكل رسمي بعد طول تشويق وانتظار .

وفقاً لما لأجدد معلومات رسمية كشف عنها الصانع الإنجليزي ستظهر سيارة كولينان 2019 يوم 10 مايو الجاري ، أي بعد 8 أيام من الآن ، خلال حدث عالمي سيقام خلال الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وآخر ما قامت به سيارة رولز رويس كولينان 2019 كانت من خلال اختبارات نهائية لها برفقة فريق ناشيونال جيوغرافيك – National Geographic لتجرب حياة الواقع في الظروف الصعبة أثناء تصوير الأفلام الوثائقية ، قبل إطلاق هذا الطراز الجديد من رولز رويس بشكل رسمي .

كولينان 2019

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي ستحصل أفخم سيارة سعر في العالم على تصميم مستمد من شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الثامن الجديد كلياً ، الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعة ، حيث ستشترك كلتا السيارتين بنفس قاعدة العجلات المصنوعة من الألومنيوم ، ولكن سيوجد اختلاف بالتأكيد على أنظمة التعليق بين السيارتين كما أن سيارة كولينان 2019 القادمة هذه ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

وستتميز رولز رويس كولينان بحصولها على خاصية تحمل اسم Viewing Suite ، ليتم إخراج مقعدين وطاولة من صندوق الأمتعة الخلفي بضغطة زر واحدة ، ليؤكد الصانع الإنجليزي أن هذه السيارة الفارهة الجديدة تتناسب مع الرحلات البرية في الطبيعة الخلابة .

صور رولز رويس كولينان

ميكانيكياً ستعتمد سيارة رولز-رويس كولينان 2019 على محرك مستعار من شقيقتها فانتوم V12 سعة 6.75 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية يولد في سيارة فانتوم قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن أفخم سيارة SUV في العالم ، التي تمكنت من سحب هذا اللقب من سيارة بنتلي بينتايجا حتى قبل إطلاقها الرسمي ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.