معلومة مهمة عن جيب جراند واجونير الجديدة التي ستنافس لاندكروزر 2021

حصلنا اليوم على معلومة رسمية مهمة جداً عن سيارة جيب جراند واجونير – Jeep Grand Wagoneer الجديدة بالكامل القادمة لتنافس بالتحديد كلاً من تويوتا لاندكروزر 2021 ، و فورد اكسبيديشن 2021 ، و لاند روفر ديسكفري 2021 ، و شيفروليه تاهو 2021 .

فبعد أن عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا التفصيلية لـ شاحنة جيب جلاديتور 2021 ، وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً مسربة تظهر داخلية جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كلياً ، وتحدثنا أيضاً عن سيارة جيب جديدة ومتطورة ستصنع في ايطاليا أصغر حجماً من جيب رينيجيد 2020 ، سنتحدث الآن عن سيارة جيب 2022 مهمة جداً قادمة .

هذه مجموعة من الصور التشويقية الرسمية التي نشرت على الانترنت لـ جيب جراند واجونير الجديدة موديل 2022 القادمة .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن يوم 3 سبتمبر القادم ، أي بعد أقل من أسبوعين ، سيتم الكشف عن سيارة جيب 2022 الأمريكية الجديدة هذه إن شاء الله .

توضح الصورة الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر الشبك الأمامي الضخم لهذه السيارة المصنوع من الكروم ويبدو أعلى منها يوجد اسم Wagoneer تبدو مضيئة ، كما توضح إحدى الصور جزء من داخلية هذه السيارة الجديدة وبالتحديد عن وحدة التحكم المركزية مع القرص الدوار ، ولكن لا يتضح لنا تفاصيل شاشة سيارة جيب 2022 المرجح أن تكون بحجم 12 إنش وبدون إطارا يحيط بها .

رجحت تقارير سابقة توفر هذه السيارة الأمريكية الجديدة بخيارين من النسخ :

  • سيارة تعتمد على قاعدة العجلات قصيرة  .
  • سيارة واجونير 2022 تعتمد على قاعدة عجلات طويلة تمتلك 3 صفوف من مقاعد الركاب .

خيارات المحركات المتوقع توفرها على هذه الجيب الجديدة قد تتضمن :

  • محرك V6 سعة 3.6 لتر ، مع نظام هجين .
  • محرك V8 سعة 5.7 لتر ، ستتوفر على الفئة العليا .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لترات .

تتصل هذه الخيرات المحركات مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات .

على جيب جراند واجونير 2022 أن تخوض منافسة شرسة ضمن فئتها من مركبات الـ SUV ، فعلى الرغم من أن مبيعات سيارات جيب كانت مرتفعة حتى عام 2015 ، ولكن السنوات الأخيرة شهدت على إطلاق عدداً هائلاً من سيارات الـ SUV ضمن فئات عديدة ومتنوعة لدى جميع صناع السيارات مما يجعل من التحدي صعب للغاية والخيارات متنوعة لدى العملاء !

إقرأ أيضاً

Comments are closed.