أجدد وسائد هوائية في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 تمتلك تقنية حديثة

سنتحدث اليوم عن أجدد وسائد هوائية في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 مخصصة لحماية ركاب المقاعد الخلفية من حوادث التصادم الأمامية ، جنبا الله وإياكم شر الحوادث .

وقبل أن نعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحدى مواصفات الأمان في سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class بجيلها الجديد ، نود تذكيركم أن هذه السيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم التي ننتظرها منذ سنوات ستظهر رسمياً يوم 2 سبتمبر إن شاء الله .

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن ما سيوجد في داخلية الجيل الجديد S-Class W223 ، فسبق وكشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية بشكل رسمي عن جزء من التكنولوجيا والتقنيات التي سيتم توفيرها في أهم سيارات مرسيدس 2021 القادمة .

التفاصيل التي حصلنا عنها اليوم متعلقة بـ أجدد وسائد هوائية في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 ، ونحن نتحدث بالتحديد عن تقنية جديدة ستتوفر لحماية ركاب المقاعد الخلفية من حوادث اصطدام السيارة من الأمام ، ومازالت التفاصيل غامضة حتى الآن ولكن سيتم كشف المعلومات بشكل رسمي من خلال سلسة من الفيديوهات تحمل اسم “”Meet the S-Class DIGITAL تمهد الطريق وتحمسنا قبل إطلاق  اس كلاس الجديدة بالكامل .

وأكدت مرسيدس أن هذه الوسائد الهوائية ستكون الأولى من نوعها في السيارات الإنتاجية فهي ” تحمل مفهوم مختلف تماماً عن ما توفره وسائد الهواء الأمامية ، كما أنها تتكيف مع مقاعد الأطفال ” على حسب تصريح الشركة العملاقة ، ولن تكون تقنية الحماية هذه حكراً على سيارة السيدان الفاخرة اس كلاس مما يعني أنها ستتوفر لاحقاً في معظم سيارات مرسيدس الجديدة بطرازاتها المتنوعة .

كما ستمتلك هذه السيارة الجديدة نظام Pre-Safe Impulse Side الجديد من شركة مرسيدس بنز ، التي تعتمد على نظام تعليق E-Active Body Control ليتم رفع هيكل السيارة بالكامل في حال استشعار احتمالية وقوع حادث تصادم وشيك .

من باب التذكير سبق وعرضنا عليكم صوراً مسربة تكشف عن تصميم الجيل الجديد من سيارة اس كلاس بكل وضوح رغم وجود تمويهات بسيطة للغاية .

سيتم عرض فيديو Meet the S-Class DIGITAL في وقت قريب لنتعرف على تفاصيل أجدد وسائد هوائية في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 ، لتحتدم المنافسة ضد بي ام دبليو الفئة السابعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.