Search
Close this search box.

يصعب على العقل أن يصدق ماذا وضعت فورد داخل موستنج Mach-E

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور يصعب على العقل أن يصدقها توثق شيئاً غير متوقع قامت شركة فورد الأمريكية بوضعه داخل موستنج Mach-E 2021 ، وبالتحديد أسفل غطاء المحرك .

وقبل الحديث عن هذا الشيء الذي وضع داخل أجدد سيارات فورد 2021 ، نود تذكيركم أن فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E ، سيارة الكروس أوفر الكهربائية الإنتاجية ، ظهرت لأول مرة بشكل رسمي في شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي .

الصورة مرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نتيجة جعل أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة صحن طعام كبير وضع فيه القريدس المطبوخ مع شرائح الليمون والثلج أسفله ، وفي سيارة ثانية تم استغلال هذا المساحة الأمامي ليتم وضع أجنحة الدجاج المقلية فيه ، كما تم وضع المشروبات الغازية المحاطة بالثلج في إحدى هذه السيارات الجديدة !!! طريقة جريئة وغريبة لتسويق سيارة موستنج الكهربائية القادمة لكي تتحدى سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية .

شاهد الصور لتصدق عينيك ماذا يوجد داخل سيارة فورد موستنج ماك اي موديل 2021 :

ومن باب التذكير تمتلك هذه السيارة الكهربائية الجديدة من شركة فورد تصميم خارجي بهوية مستمدة من موستنج 2020 الرياضية الحالية ، ولكن ماك اي حصلت على لمسات تميزها بالتأكيد تضمنت شبك أمامي مغلق كونها كهربائية بالكامل مع خطوط حادة وانتفاخات وسقف مائل للخلف بتصل به جناح مدمج .

أما داخلية السيارة فتحمل تصميم مستمد من شقيقتها فورد اكسبلورر 2020 ، كما زودت بـ شاشة وسطية قياس 15.5 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت على نظام صوتي من بانج أند أولوفسن – Bang & Olufsen .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بما تم وضعه أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة ، يتوفر من هذا الطراز الجديد 5 فئات :

  • تعتمد على بطارية 75.7 كيلوواط مع دفع خلفي وقوة 255 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي تمتلك قوة 255 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعتمد على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي للعجلات وقوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ويصدر منها قوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعتمد النسخة الخامسة من موستنج Mach-E على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع كلي وتأتي بقوة 459 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ أقوى سيارات فورد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع