يصعب على العقل تصديق التسريبات المتعلقة بـ قوة بورش ماكان 2023 الكهربائية

يصعب على العقل تصديق التسريبات المتعلقة بمقدار قوة سيارة بورش ماكان 2023 الكهربائية القادمة ، فبعد أن وثق شهر ديسمبر الماضي إطلاق سيارة ماكان جي تي اس 2020 ، سنركز بحديثنا اليوم عن الجيل الثاني والقادم من سيارة الكروس أوفر الألمانية .

لا تعتبر هذه المرة الأولى التي نتحدث بها عن الجيل الجديد كلياً والقادم من طراز بورش ماكان – Porsche Macan ، فسبق وأكد الصانع الألماني أن سيوفر نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز إلى جانب الإحتفاظ بخيارات محركات البترول .

أما اليوم فحصل فريقنا على معلومات مسربة غير رسمية تم نشرها من قبل فريق Automobilwoche ، تشير إلى أن شركة بورش ستكشف عن سيارة ماكان الكهربائية خلال عام 2021 ، ولكن بداية إنتاج هذا الطراز لن تتم حتى حلول نهاية عام 2022 مما سيجعلها تصل إلى العملاء في عام 2023 إن شاء الله لو صحت هذه المعلومات الغير مؤكدة .

وعلى الرغم من التحفظات على مواصفات سيارة بورش ماكان 2023 الجديدة كلياً الكهربائية القادمة ، إلا أن الترجيحات الصحفية تتوقع اعتماد هذه البورش على شاصي PPE الجديد بالكامل الخاص بـ مجموعة VW الألمانية والذي سيتم استخدامه على سيارات بورش و اودي الكهربائية القادمة .

والآن سنتحدث عن التوقعات التي جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي وهي مقدار قوة سيارة ماكان الكهربائية بالكامل ، وهذه المعلومات الغير رسمية جعلتنا نتمنى لو تكون مؤكده 100% من الصانع الألماني بورش ، حيث أضاف التقرير الصحفي أن عدد الأحصنة في النسخة الأعلى ماكان تيربو الكهربائية القادمة سيصل على الأقل إلى 700 حصان أما عزم الدوران فيبدو أنه سيصل بكل سهولة إلى 1,016 نيوتن.متر كوننا نتحدث عن سيارة كهرباء !!! ستحصل نسخة تيربو من بورش ماكان 2023 على هذه الطاقة من محركين كهربائين يحصلان على الطاقة من بطاريات ليثيوم ايون مواصفاتها غير معروفة حتى في هذه المعلومات المسربة .

من باب التذكير سبق وقمنا برحلة طويلة على متن تايكان 2020 أول سيارة كهربائية تصنعها شركة بورش الألمانية ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، قبل أن نعرفكم على معلومات مهمة متعلقة بـ مستقبل سيارات بورش التي ستباع في الأسواق .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة بورش ميشن اي كروس توريزمو الاختبارية الكهربائية بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.