رنج روفر SV كوبيه سيارة جديدة لا منافس لها في العالم

رنج روفر SV كوبيه هي الفرد الخامس القادم ضمن عائلة ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر ، واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صورة لسيارة رنج روفر كوبيه القادمة .

الصورة التشويقية الرسمية التي نشرتها شركة لاند روفر البريطانية على الشبكة العنكبوتية تظهر داخلية سيارة رنج روفر SV كوبيه التي تجمع بين الفخامة والروح الرياضية والتطور التكنولوجي معاً مع توفير زخارف خشبية كثيرة واستخدام أجود أنواع الجلود وبالإضافة إلى ذلك حصول مقصورتها على لمسات معدينة، ويمكن ملاحظة أن السيارة من الخلف مزودة بمقعدين منفردين يحملان ألوان مختلفة عن المقاعد الأمامية لمزيد من التميز.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيتم إطلاق هذه السيارة الجديدة رسمياً في شهر مارس القادم إن شاء الله ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018 .

ستقع سيارة رنج روفر SV كوبيه ضمن فئة جديدة تحمل لتحمل لقب أول سيارة SUV كوبيه فاخرة كاملة الحجم إنتاجية في العالم ، لتتحدى بذلك العملاقة الألمان ؛ بي ام دبليو و مرسيدس و اودي بشكل خاص .

ومن المؤكد أن الشركة الانجليزية جاكوار لاند روفر ستوفر في سياراتها القادم رنج روفر كوبيه أفضل لما لديها مما دفع لدخل قسم العمليات الخاصة لديها SVO – Special Vehicle Operations – من أجل بناء الفرد الخامس في عائلة رنج روفر .

رغم تحفظ الشركة البريطانية إلا أن قسم SVO سيصنع فقط 999 نسخة من طراز رنج روفر كوبيه القادم وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، ومازال الصانع البريطاني يخفي الكثير من المعلومات .

هذه السيارة الـ SUV الكوبيه الفاخرة تعيد تذكيرنا بالجيل الأول من طراز رنج روفر الذي صنع في السبعينات من القرن الماضي واستمر إنتاجه حتى عام 1981 وكان مزود بباين فقط .

يرجح فريقنا أن سعر رنج روفر SV كوبيه القادمة قد يصل إلى 280 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون ريال سعودي .

عائلة سيارات رنج روفر ستصبح كالتالي :

رنج روفر

رنج روفر سبورت

رنج روفر ايفوك

رنج روفر فيلار

رنج روفر اس في كوبيه

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.