Apple تثير الفضول مع توظيف رئيس مهندسي سيارات tesla

منذ مدة زمنية أعلنت شركة ابل – apple تخليها عن حلم ستيف جوبز بصنع سيارة اي كار – iCar ، ولكن لماذا قامت الشركة الأمريكية المتخصصة بصناعة الإلكترونيات الإستهلاكية بتوظيف Doug Field ، رئيس مهندسي سيارات tesla سابقاً ليعود للعمل في شركة ابل مرة أخرى .

ولمن لا يعلم Doug Field كان يعمل سابقاً بمنصب نائب رئيس التصميم لدى شركة ابل خلال الفترة من 2008 إلى عام 2013 ، وانتقل في عام 2013 للعمل في شركة تسلا الأمريكية ، ولكن لماذا عاد للعمل لدى شركة التكنولوجيا التي أعلنت انسحابها من قرار صنع سيارة ذاتية تحمل شعار التفاحة المقضومة .

لا نعلم هل سيعمل Field الآن على مشروع تيتان – Project Titan السري الخاص فمازالت apple تخفي القسم الذي يعمل فيه رئيس مهندسي سيارات tesla سابقاً لديها .

icar

ولمن لا يذكر بدأ مشروع تيتان السري في عام 2014 وكان يركز على صنع سيارة iCar ، إلا أن الصعوبات الهائلة التي تعرضت لها شركة ابل جعلها تتخلى عن صنع سيارة وتركز على توفير تقنيات قيادة ذاتية توفرها لشركات تصنيع السيارات .

ومن المرجح أن شركة ابل ستستفيد من خبرة Field في صناعة سيارات كهربائية شبه ذاتية القيادة لدى شركة تسلا من أجل تطوير أنظمة القيادة الذاتية ونستبعد عودة ابل في الوقت الراهن لتحويل حلم صنع سيارة iCar بشكل إنتاج تجاري .

حالم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سبب عودة رئيس مهندسي سيارات تسلا للعمل من جديد في شركة ابل ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.