Audi e tron GT 2020 سيارة قادمة لتحطم أرقام Tesla Model S P100D

أكدت شركة اودي الألمانية أنها ستطلق سيارة سيدان كهربائية بالكامل إنتاجية تنافس من خلالها سيارة تسلا موديل اس – Tesla Model S ، ستحمل اسم اودي اي ترون جي تي – Audi e tron GT .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تؤكد أن سيارة اودي e tron GT قادمة في عام 2020 لتنافي بالتحديد سيارة تسلا موديل S P100D من ناحية أرقام أداء ، مع العلم أن هذه النسخة من سيارة تسلا الأمريكية تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية .

اودي 2020

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة Audi e tron GT 2020 ستعتمد على نفس منصة بورش تايكان – Porsche Taycan أول سيارة كهربائية بالكامل من بورش سبق وتحدثنا عنها في أخبر سابقة ، ويرجح أن تظهر نسخة اختبارية من سيارة السيدان الكهربائية القادمة في شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

وبالاعتماد على ما نشره موقع Autocar ، ستتم عملية شحن بطاريات سيارة Audi e tron GT 2020 القادمة بنسبة 80% بالطاقة خلال 12 دقيقة باستخدام شاحن 350 كيلوواط .

وبما أننا نتحدث عن سيارات كهربائية بالكامل سبق وأعلنت شركة اودي – Audi أنها ستكون قدر وفرت 10 سيارات كهربائية إنتاجية في أسطولها بحلول 2025 .

سيارة-اودي-اي-ترون

ولمن لا يذكر تعتبر اودي اي ترون – Audi e tron 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية من الصانع الألماني ضمن فئة سيارات SUV ، وسبق وعرفناكم على هذه السيارة الـ SUV برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ، التي صنعت لكي تنافس كلاً من ؛ Tesla Model X ، و Mercedes EQC ، و Jaguar I Pace .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة اودي اي ترون جي تي – Audi e tron GT القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة Audi PB18 E-Tron الاختبارية التي ظهرت في شهر اغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية تعمل هذه السيارة الالمانية الاختبارية بالاعتماد على 3 محركات كهربائية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.