BMW تصدم الجميع وتقرر أن تمشي وأخيراً على خطى كيا و هونداي

وأخيراً خرجت بي ام دبليو – BMW عن صمتها وأفرحت قلوب عشاق سياراتها ، لتمشي على خطى صناع السيارات الكورية ؛ كيا و هونداي ، وتعلن عن رغبتها بتوفير تصاميم متنوعة لـ سياراتها الإنتاجية القادمة .

فالصانع البافاري بي ام دبليو حدد رؤية المستقبل من ناحية تصاميم سيارات جديدة كلياً ، ووعدت شركة BMW بأنها ستوفر تصاميم مختلفة لكل سيارة ستنتجها ، لتحمل كل سيارة بي ام دبليو تصميم على حدى .

وإذا نفذت بي ام دبليو هذا القرار الجريء والمكلف للغاية والذي سيتطلب منها زيادة حجم قسم التصميم والتطوير لديها وإنفاق الملايين من الدولارات الإضافية ، ستمشى بمسار مختلف عن منافساتها مرسيدس بنز و اودي ، اللتان تقومان باستنساخ نفس التصاميم بأحجام مختلفة ضمن أسطول سياراتهم الإنتاجية !!! وستبتعد BMW عن ثرثرة الشعور بالملل من نفس التصاميم التي تحيط بها منذ سنوات .

بي ام دبليو 2020

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ابدعت شركتي هونداي و كيا خلال السنوات القليلة الأخيرة بتوفير تصاميم سيارات مختلفة ومتنوعة في أسطولهم الإنتاجي لترضي معظم الأذواق ، ويبدو أن بي ام دبليو تسعى لفعل نفس الشيء ولكن على سياراتها الفاخرة ذات الأداء الرياضي العالي والتكنولوجيا المتقدمة مع فخر الصناعة الألمانية والتاريخ العريق .

هذه المعلومات الجديدة تعتمد على تصريحات رسمية أدلى بها السيد Adrian van Hooydonk ، رئيس قسم التصميم في BMW ، إلى موقع Go Auto Australia ، “سيارات المستقبل من BMW ستمتلك تصاميم مستقبلية خاصة مع احتفاظها بلمسة مألوفة ، وهذا ما ظهر في سياراتنا ؛ الفئة الثالثة ، و الفئة الثامنة ، و اكس 7 ، و زد 4 ، فهذه السيارات حصلت على هوية تصميمة مستقلة من الخارج والداخل لكي تتميز عن بعضها”.

بي ام دبليو جديدة

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة عرفنا عن قرب على سيارة بي ام دبليو X7 2019 ، وجرب قيادة سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة كلياً سنعرض عليكم قريباً الفيديو إن شاء الله ، كما زودناكم مؤخراً باختبارنا الأول لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 ، كما عرفناكم عن قرب مؤخراً على أجدد سيارة اختبارية من الصانع البافاري بي ام دبليو فيجنinext  التي تمثل سيارة كهربائية مستقبلية قادمة في عام 2021 لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC ، و اودي E Tron ، و جاكوار I Pace ، و تسلا Model X .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستنجح BMW بتوفير تصاميم متنوعة ومختلفة في أسطول سياراتها الإنتاجية الجديدة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة BMW i Vision Dynamics الاختبارية .

Comments are closed.