BMW M3 CS تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

BMW M3 CS – بي ام دبليو ام 3 سي اس موديل 2018 كشفت عن نفسها رسمياً بعد أيام من تزويدكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح أصوات هذه السيارة السيدان عالية الأداء من قسم M-Power لدى الصانع الألماني بي ام دبليو.

تمشى سيارة BMW M3 CS على خطى شقيقتها الكوبيه بي ام دبليو M4 CS التي ظهرت رسمياً سابقاً خلال هذا العام ، وتعتبر هذه السيارة هي نسخة أعلى من طراز M3 الأساسي.

BMW M3 CS

سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس

ميكانيكياً تعتمد سيارة M3 CS على  سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 453 حصان  و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يعني وجود زيادة قدرها 28 حصان بالقوة عن سيارة بي ام دبليو M3 الأساسية، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، ولن تتوفر السيارة القادمة بجير يدوي مثل شقيقتها M4 CS.

ولم توفر الشركة البافارية قوة إضافية فقط لهذه السيارة بل عملت على تقليل وزنها بمقدار 49 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي.

BMW M3 CS

تتسارع سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس من 0 إلى 96 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س محددة إلكترونياً.

من ناحية المظهر الخارجي حصلت سيارة BMW M3 CS على العديد من الأجزاء التي ستتضمن جناح أمامي وجناح خلفي وغطاء محرك ومشتت هواء خلفي مصنوعين جميعهم من الكاربون فايبر.

BMW M3 CS

داخلية سيارة BMW M3 CS الجديدة

سيصنع من هذه النسخة الخاصة 1,200 نسخة فقط 550 سيارة منها ستعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويرجح أن يكون سعر M3 CS قريب من ثمن شقيقتها الكوبيه M4 CS القريب من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,530 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة M3 CS الجديدة عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

BMW M3 CS تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي