BMW M8 اختبارية تمهد الطريق لتحدي مرسيدس S63 AMG كوبيه

سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة مصعب شعشاعة لـ سيارة BMW M850i 2019 من طراز الفئة الثامنة ، أما اليوم سنركز بحديثنا عن سيارة الأداء العالي القادمة بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 2020 .

فبعد إطلاق كلاً من ؛ سيارة السباقات بي ام دبليو M8 GTE في معرض فرانكفورت للسيارات ، و بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية في معرض جنيف للسيارات ، اليوم سنعرفكم على سيارة بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 اختبارية ظهرت مؤخراً وهي تقف بالقرب من سيارة بي ام دبليو M8 GTE على أرض حلبة السباق .

bmw-m8-prototype

وكما سبق وذكرنا ستكون سيارة بي ام دبليو M8 نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة – BMW 8 Series ، الذي توفر في الوقت الراهن بنسخة كوبيه وظهرت الفئة الثامنة كشف مؤخراً ولاحقاً سيتوفر إن شاء الله من هذا الطراز سيارة سيدان .

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو ام 8 الاختبارية هذه مستمدة من طراز الفئة الثامنة 2019 ولكنها حصلت على ملامح هجومية شرسة تليق باسم ام بور – M Power .

ميكانيكياً من المتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 الإنتاجية القادمة على محرك مستعار من شقيقتها بي ام دبليو M5 2018 ، التي سبق وجربنا قيادتها ،  محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج محدث يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران .

صور بي ام دبليو M8

وستنافس سيارة بي ام دبليو M8 بالتحديد سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه ، وأكد الصانع البافاري أن سيارة BMW M8 2020 الإنتاجية لن تظهر قبل عام 2019 ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي ظهروها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم من عام 2019 ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن .

عشاق سيارات بي ام دبليو البافارية شاركونا بـ توقعاتكم حول التحدي على الأداء العالي الذي سيجمع بين سيارتي بي ام دبليو ام 8 القادمة ، و مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادة سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه بشكل مفصل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.