BMW Vision iNext سيارة مستقبلية بنفس حجم بي ام دبليو X5

تواجد فريقنا في عرب جي تي على منصة بي ام دبليو لنغطي إطلاق سيارة BMW Vision iNext الاختبارية ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

ترسم سيارة بي ام دبليو فيجن اي نيكست – BMW Vision iNext الطريق نحو سيارة SUV كهربائية بالكامل سيتم إنتاجها في عام 2021 لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC ، و اودي E Tron ، و جاكوار I Pace ، و تسلا Model X .

يبلغ حجم سيارة المستقبل من الصانع البافاري بي ام دبليو تقريباً حجم مطابق لـ سيارة بي ام دبليو X5 2019 الجديدة كلياً ، التي سبق وعرضنا لكم تجربة قيادتنا لها .

صور بي ام دبليو اي نيكست

تحمل سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الاختبارية تصميم خارجي مختلف عن جميع سيارات بي ام دبليو 2019 الإنتاجية الحالية ، وحصلت هذه السيارة الكهربائية على هوية مستمدة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو i Vision Dynamics التي ظهرت خلال عام 2017 الماضي .

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تمتلك سيارة BMW Vision iNext الاختبارية هيكلاً خارجياً مزوداً بخطوط حادة ، وحصلت على واجهة أمامية تجمع بين هوية مستقبلية جداً وهجومية في نفس الوقت ، مع شبك امامي مستقبلي التصميم تتصل به مصابيح رفيعة تصميمها فضائي للغاية ، وحصلت على اطارات ضخمة تليق بكونها سيارة اختبارية ليست مخصصة للإنتاج التجاري .

سيارة بي ام دبليو كهربائية

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن تصميم أجدد سيارة اختبارية من بي ام دبليو يستمر برسم المستقبل الجريء للغاية ، مع مظهر يجعلنا نعتقد أن مركبة فضاء وليست سيارة اختبارية تمهد الطريق نحو نسخة إنتاجية قادمة منها إن شاء الله .

يكتمل رسم المستقبل مع مقصورة هذه السيارة الفضائية التي تحتوي على شاشات ضخمة ومقود خاص بها مستطيل الشكل ، وحصلت على كسوة خشبية وجلدية عجيبة ، أما مقاعدها فهي تتناسب مع تصميم مركبة فضاء وليس سيارة تسير على الأرض ، يمكن لـ سيارة BMW Vision iNext نقل 4 أشخاص على متنها .

مقود بي ام دبليو 2021

تستطيع هذه السيارة الكهربائية الاختبارية التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، وتتمكن من قطع مسافة 611 كم (380 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وهي مزودة بتقنيات قيادة شبه ذاتية من الدرجة الرابعة .

سيتم إنتاج هذه السيارة الكهربائية المتطورة خلال بداية عام 2021 في مصنع بي ام دبليو الموجود في الصين إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments