BMW Vision M Next سيارة المستقبل المشرق تظهر رسمياً

للأشخاص المتفائلين والراغبين بمستقبل مشرق من كافة الجوانب نستعرض معكم اليوم أجدد سيارة اختبارية قدمتها شركة بي ام دبليو الألمانية ، السيارة الاختبارية الجديدة التي ظهرت على الانترنت تحمل اسم بي ام دبليو فيجن ام نيكست – BMW Vision M Next .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن آخر سيارة إنتاجية تم الكشف عنها من قبل الصانع البافري كانت بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 ، التي عرفناكم عليها عن قرب يوم الجمعة الماضي برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، ولكننا في هذا الخبر نتحدث عن سيارة اختبارية ترسم الخطوات الأولى لـ سيارات BMW الإنتاجية القادمة إن شاء الله من ناحية تصاميم وتقنيات وأنظمة ميكانيكية أيضاً .

بي ام دبليو فيجن ام نيكست

منذ النظرة الأولى نعلم أن سيارة BMW Vision M Next الاختبارية تستمد جزء بسيط من هوية تصميمها المستقبلية المميزة من سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 الإنتاجية بنسختيها الكوبيه والكشف ، ولكن السيارة الاختبارية الجديدة بالتأكيد تحول الكثير من التفاصيل المستقبلية للغاية في شكلها مع هيكل خارجي يدمج بشكل مثير بالألوان بين الفضي مع لمسات من البرتقالي ، وبدون شك أن مقدار الخطوط الحادة كثيرة للغاية في أجدد سيارة اختبارية من بي ام دبليو .

نلاحظ أن واجهة السيارة الاختبارية حصلت على شبك أمامي مستمد من هوية سيارات بي ام دبليو الحالية “kidney grill” ولكنها ليست ضخمة وتبدو أنها تتناسب مع سيارة هجينة لا تحتاج إلى توفير تبريد عالي للمحرك ، تحيط بهذا الشبك مصابيح ليزرية رفيعة وصغيرة في الحجم أسفل منها صادم عريض هجومي التصميم ، ونلاحظ أن غطاء الصندوق الأمامي حصل على نحت واضح للغاية .

ستيرنق بي ام دبليو

تخلت سيارة BMW Vision M Next الاختبارية عن المرايات الجانبية لتحل بدلاً منها كاميرات صغيرة ، وبما أننا نتحدث عن سيارة ترسم المستقبل وغير مخصصة للإنتاج التجاري زودت بـ اطارات رياضية كبير وحصلت على بابين ينفتحان للأعلى مثل أجنحة النورس ، وتنفح أبواب السيارة لوحدها عندما يقترب السائق منها ، من الخلف حصلت السيارة على هوية تصميم مميزة للغاية تظهر الكثير من اللون البرتقالي ضمن خليط لوني مميز .

وصولاً إلى داخلية سيارة بي ام دبليو فيجن ام نيكست الاختبارية نلاحظ رسم عالم من المستقبل مع مقود رياضي غريب التصميم وتخلي السيارة عن الأزرار لتبدو بسيطه وأنيقة ومستقبلية في نفس الوقت ، مع كسوة تدمج بين القليل من الجلود مع الألياف الصناعية والتيتانيوم وبالتأكيد وصل اللون البرتقالي بشكل بسيط إلى دخل سيارة BMW Vision M Next .

صور بي ام دبليو فيجن ام نيكست

ميكانيكياً تعمل هذه السيارة الاختبارية بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر مع تيربو مع محركات كهربائية ، ليصدر من كافة المحركات قوة تصل إلى 600 حصان ، وتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني ، وتتمكن من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/س ، كما يمكن الاختيار بين نظام دفع رباعي للعجلات أو دفع خلفي عند استخدام محرك البنزين فقط .

يمكن قيادة هذه السيارة لحد مسافة تصل إلى 100 كم باستخدام الطاقة الكهربائية فقط .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم أجدد سيارة اختبارية كشفت عنها شركة بي ام دبليو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

BMW Vision M Next سيارة المستقبل المشرق تظهر رسمياً

بواسطة عرب جي تي