BP23 ستكون أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى

بعد سيارة ماكلارين سينا حان وقت الحديث عن سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة ، والتي ستكون أسرع سيارة ماكلارين إنتاجية حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى .

حيث أعلن السيد Mike Flewitt ، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين البريطانية ، مؤخراً أن سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي الخارقة القادمة ستمتلك سرعة قصوى تزيد عن 391 كم/س (234 ميل/س) ، لتكون بذلك أسرع سيارة ماكلارين في التاريخ حتى الآن .

وأضاف رئيس الشركة البريطانية أنه سيتم إنتاج 106 سيارة فقط من هذا الطراز ، أما بالنسبة لـ سعر ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة فيلبغ 1.6 باوند ، أي ما يعادل 2,219,508 دولار أمريكي أو 8,323,155 ريال سعودي ، وبيعت جميع النسخ حتى قبل إطلاق هذه السيارة الخارقة .

ماكلارين 2019

ميكانيكياً ستعمل سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة بنظام هجين مكون من محرك بنزين ومحرك كهربائي يعملان معاً ومن المرجح أن تبلغ قوتهما معاً 903 حصان ،

تم تطوير هذه السيارة الخارقة من قبل قسم MSO للعملايات الخاصة في شركة ماكلارين ، وستتميز أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بحصولها هعلى مقصورة داخلية تحتوي على 3 مقاعد للركاب .

يرجح أن يتم إنتاج هذه السيارة الخارقة المحدودة خلال نهاية عام 2019 إن شاء الله .

حالما يتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية إضافية عن سيارة ماكلارين BP23 هايبر GT القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

You might also like