Camaro eCOPO Envisions أجدد سيارات كمارو 2019 تصدمنا بقوتها وتطورها

لم تعد السيارات الكهربائية تغزو فقط أسطول سيارات الإنتاج التجاري بل وصلت إلى رياضة السيارات وبدأت خطوتها الأولى مع تحدي فورمولا اي – Formula E القائم منذ سنوات ، أما اليوم فسنعرفكم من خلال هذا الخبر على سيارة Camaro eCOPO Envisions الاختبارية الكهربائية التي ستشارك مساء اليوم ضمن فعاليات معرض سيما – Sema للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

تعتمد سيارة السباقات Camaro eCOPO Envisions ، أجدد نسخة من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2019 ، بالكامل على الطاقة الكهربائية لتمتلك قوة تصل إلى 700 حصان و 814 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتحصل أجدد سيارة اختبارية من شيفروليه على هذه القوة الكبيرة من محركين كهربائيين من نوع BorgWarner HVH 250-150 ، بدلاً من محرك V8 بنزين المتوفر في طراز شيفروليه كمارو SS 2019 .

كمارو eCOPO

تستمد هذه المحركات الكهربائية الموجودة في سيارة السباقات Camaro eCOPO Envisions طاقتها من 4 بطاريات 200 فولت ، وزن كل واحدة من البطاريات 79 كيلوغرام ، وتوفر طاقة تبلغ 800 فولت .

وفقاً لتصريحات شركة شيفروليه الأمريكية تستطيع سيارة كمارو eCOPO Envisions قطع مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في 9 ثواني ، ومع هذه الأرقام نستطيع اعتبار هذه النسخة الكهربائية من كمارو 2019 منافسة قاهرة لـ سيارة تسلا موديل اس بي 100 دي – Tesla Model S P100D .

كمارو كهربائية

تعتبر هذه النسخة من شيفروليه كمارو اختبارية ولكنها ترسم مستقبل سيارات عضلات أمريكية رياضية كهربائية بالكامل .

شاركونا أعزاءنا متابعير عرب جي تي رأيكم بعملية توفر نسخة كهربائية بالكامل من سيارة العضلات الامريكية شيفروليه كمارو 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، مع العلم أن شركة فورد الأمريكية تجهز لإطلاق نسخة هجينة أو كهربائية بالكامل من سياراتها موستنج 2019 المنافسة لطراز كمارو 2019 ، ولكن يبدو أن طراز دودج تشالنجر مازال بعيداً عن التفكير بالاعتماد على محركات كهربائية .

ملاحظة : سبق وتحدثنا على موقعنا عرب جي تي خلال شهر ابريل الماضي عن التحديثات التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2019 الأول بالنسبة لجيلها السادس الحالي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.