Ferrari Purosangue هو اسم أول سيارة SUV في أسطول فيراري

منذ مدة وشركة فيراري الإيطالية أكدت أنها ستقدم في المستقبل القريب سيارة SUV لتوفر فئة مختلفة عن أسطول سيارات فيراري الخارقة ، واليوم حصلنا على معلومات تكشف أن اسم هذه السيارة سيكون Ferrari Purosangue .

هذه المعلومة التي حصلنا عليها كشفت عنها فيراري مؤخراً خلال مؤتمراً جمعت فيه كافة المستثمرين لديها ، وأعلنت خلاله عن خطتها المستقبلية حتى عام 2022 .

وكما ذكرنا سابقاً ستكون سيارة Ferrari Purosangue طراز منافس لكل من ؛ لمبرجيني اوروس ، و بنتلي بينتايجا .

وفي الماضي أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة فيراري الـ SUV التي علمنا الآن أن اسمها سيكون Ferrari Purosangue ، ستكون ضمن فئة سيارات FUV ضمن فلسفة فيراري – اختصار Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات – كنوع من التميز والغرور بدلاً من اعتبارها سيارة SUV .

ومن أهم ما أعلنت عن فيراري خلال هذا الحدث أنها ستعملة على سيارة خارقة أسطورية بديلة عن فيراري لافيراري – Ferrari Laferrari ، كما أن الشركة الإيطالية التي أسسها الراحل فيراري انزو في عام 1947 لتصنع السيارات الخارقة فقط ستجعل 60% من سياراتها في عام 2022 تعتمد على الطاقة الهجينة لتعتمد سياراتها الخارقة على محركات كهربائية تعمل إلى جانب محركات البنزين .

وستضمن السنوات الخمسة المقبلة في خطة شركة فيراري إطلاق بديلة عن سيارة فيراري 488 جي تي بي – Ferrari 488 GTB ، وتوفير سيارة خارقة ضمن فئة GT ، كما ستقدم صانعة سيارات الأحلام فئة جديدة تحت مسمى ICONA وستتميز هذه الفئة بتوفير أرقام أداء من محركاتها غير مسبوقة !!! فهل أنتم جاهزون للاكشن أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

وتشمل خطة شركة فيراري إنتاج 10 آلاف سيارة خارقة بشكل سنوي إن شاء الله لتزيد من حجم إنتاجها الحصري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.