GLS 2020 أضخم سيارة SUV من شركة مرسيدس بنز تتحدى BMW X7

بعد انتشار العديد من الصور التجسسية للجيل الجديد كلياً من مرسيدس جي ال اس – Mercedes GLS 2020 ، سنعرض عليكم الصور الرسمية الأولى لأضخم سيارة SUV من شركة مرسيدس بنز الألمانية .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات مرسيدس 2020 التي تمثل فئة سيارة SUV مرتفعة الحجم من طراز مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class (نعني بذلك أنها أضخم سيارة SUV ضمن أعلى فئة من هذه السيارة المرتفعة ، مثل سيارة S Class السيدان التي تعتبر أعلى فئة لدى الصانع الألماني من سيارات الأربعة أبواب السيدان الفاخرة ) .

التصميم الخارجي للجيل الجديد من سيارة مرسيدس GLS مستمد من شقيقتها الأصغر مرسيدس GLE ، كما حصلت السيارة على شبك أمامي ضخم تحيط به مصابيح LED أمامية ، ومن الواضح الخطوط الحادة التي حصلت عليها هيكل سيارة GLS 2020 الجديدة بالكامل مما يوفر المزيد من الديناميكية الهوائية ، وحصلت السيارة على عتبات أبواب جانبية عريضة و اطارات ضخمة ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ مصابيح جديد وصادم جديد ولمسات من الكروم الفضي مع مخرجين للعادم .

2020 Mercedes GLS

من ناحية الأبعاد الخارجية أصبحت سيارة GLS 2020 تعتمد على قاعدة عجلات جديدة MHA المستخدمة أيضاً في سيارة مرسيدس GLE ، أطول بمقدار 60 ملم (2.4 إنش) مقارنة مع الطراز السابق ، ليصبح طول قاعدة عجلات السيارة الجديدة بالكامل 3,137 ملم (123.5 إنش) ، مما يعني أن سيارة مرسيدس الضخمة هذه أكبر من منافستها الجديدة بالكامل بي ام دبليو X7 التي يبلغ طول قاعدة عجلاتها 3,104 ملم (122.2 إنش) .

داخلية أضخم سيارة SUV من مرسيدس بنز مزودة بالتأكيد بثلاث صفوف من المقاعد للتسع لنقل 7 ركاب على متنها ، وحصلت سيارة GLS 2020 على شاشات ضخمة جديدة خاصة بنظام الترفيه والمعلومات ولوحة العدادات الرقمية لتمشى على خطى جميع سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الجديدة ، كما ستعتمد على نظام MBUX الجديد الخاص بنظام المعلومات والترفيه من مرسيدس بنز .

داخلية مرسيدس GLS 2020

نحتاج إلى يوم واحد يفصلنا عن موعد إطلاق هذه السيارة الجديدة والكشف عن مواصفاتها الميكانيكية ، ولكننا متأكدين من توفرها بـ محرك 6 سلندر مزود بتقنية EQ بوست يقوم بدعم محرك البنزين من خلال بطارية 48 كيلواط ، وستعتمد نسخة الأداء العالي مرسيدس AMG GLS 63 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة قد تكون قريبة من 603 حصان .

ستتصل جميع خيارات المحركات التي ستتوفر على هذه السيارة العائلية مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

مرسيدس GLS 2020

سبق وأكد الصانع الألماني أن سيوفر من هذا الطراز لاحقاً سيارة الرفاهية العالية مرسيدس GLS مايباخ .

شاركونا رأيكم بالتصميم الخارجي لأكبر سيارة SUV إنتاجية من شركة مرسيدس بنز ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.