Lynk & CO 03 ثالث سيارات الشركة الصينية لينك اند كو تظهر بأول صور لها

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صور لـ سيارة لينك اند كو 03 – Lynk & CO 03 ، ثالث أجدد سيارات الشركة الصينية لينك اند كو التي تأسست في عام 2016 لتصنع سيارات فاخرة ، وهي من ملك مجموعة جيلي .

وتقع سيارة Lynk & CO 03 ضمن فئة سيارات السيدان على عكس شقيقتيها السابقتين ؛ لينك اند كو 01 ، و لينك اند كو 02 طرازي الكروس أوفر .

وفقاً لهذه الصور التي تظهر تصميم سيارة لينك اند كو 03 قبل إطلاقها رسمياً الشهر القادم إن شاء الله ، تمشى هذه السيارة الصينية الجديدة على خطى شقيقتيها 01 و 02 ، من ناحية الشبك الأمامية و أضواء LED أمامية وفتحات التهوية ، كما حصلت سيارة السيدان الجديدة على سقف بانوراما ، وزودت بـ عمود معدني ممتد على جوانب السقف من الأمام وصولاً إلى الخلف .

lynk-co-03

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الأخبار السابقة المتعلقة بـ سيارات شركة لينك اند كو الصينية ، واجهة سياراتها تحمل تصميم شبه مسروقة من السيارة الكورية كيا سبورتاج 2018 .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد Lynk & CO 03 على نفس خيارات المحركات المتوفرة في سيارتي ؛ Lynk & Co 01 و Lynk & Co 02 ، وهي كالتالي :

  • محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 148 حصان .
  • محرك سعة لترين مع تيربو يولد قوة 187 حصان .
  • نظام هجين مكون من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي .
  • وستتوفر نسخة كهربائية بالكامل من هذه السيارة الصينية الجديدة .

2019 lynk-co-03

ولمن لا يذكر سيارات لينك اند كو الصينية ، يتم إنتاجها في أوروبا تحديداً في مصنع الشركة السويدية فولفو التي تمتلكها مجموعة جيلي الصينية .

سنتعرف الشهر القادم على سيارة لينك اند كو 03 عندما يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض تشنغدو للسيارات – Chengdu Motor Show إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتصميم الخارجي لـ أجدد سيارة صينية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.