M4 2020 القادمة ستكون آخر سيارة BMW مع قير عادي التبديل

اختبر زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً قيادة سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة كلياً وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم التجربة ، ولكن نسختي M3 2020 و M4 2020 عاليتي الأداء من طراز الفئة الثالثة قيد الاختبار في الوقت الراهن ولا توجد تفاصيل رسمية تحدد موعد ظهورهما العالمي الأول .

واليوم توفرت لدينا معلومات جديدة نشرها موقع Road and Track أشارت إلى أن سيارة بي ام دبليو ام 4 – BMW M4 2020 القادمة ستكون آخر سيارة إنتاجية في أسطول سيارات بي ام دبليو مزودة بخيار قير عادي التبديل ، لتعتمد جميع سيارات BMW الإنتاجية فقط على قير اوتوماتيكي التبديل .

هذه المعلومات الجديدة تعتمد على تصريحات أدلى بها السيد Klaus Frohlich ، عضو مجلس إدارة ورئيس التطوير في شركة بي ام دبليو ، خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 .

BMW-3-Series-2019

وقال Klaus Frohlich ، “بصراحة الإجباة الهندسية البحته أن سيارات بي ام دبليو مع قير اوتوماتيكي التبديل و بدل شفت أسرع بكثير، فالسائق يتمكن بشكل أفضل من قيادة السيارة على سرعات عالية عندما يستخدم كلتا يديه على المقود”.

وأضاف هذا المصدر الرسمي ، “اعتقد أن قير عادي التبديل سينقرض ، ولكن سيارة بي ام دبليو M4 يجب أن تتوفر بـ قير عادي التبديل ، ليتوفر عليها آخر قير عادي التبديل ليموت هذا الخيار من صناديق التروس في طراز بي ام دبليو ام 4”.

ولكن لم يتم تحديد موعد إيقاف توفير قير عادي التبديل من قبل BMW ، فقد يستمر هذا الخيار لسنوات قادمة طويلة مع سيارات M4 .

بعيداً عن الحديث عن سيارات بي ام دبليو M Power القادمة وقير عادي التبديل الذي سيختفي ، يجدر الإشارة إلى أن طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 ، سيارة السيدان صغيرة الحجم ، في جيلها الجديد التي ظهرت ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات 2018 في شهر أكتوبر الماضي ، حصلت على تغييرات تصميمة بسيطة بالرغم من أنها جيل جديد كلياً ، ليركز الصانع البافاري على أداء السيارة من ناحية ميكانيك وتكنولوجيا .

سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جديدة

ميكانيكياً تتوفر الفئة الثالثة 2019 بالمحركات التالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 255 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 382 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك بنزين 4 سلندر ومحرك كهربائي خاص بالنسخة الهجينة من هذا الطراز .

يبدأ سعر BMW 3 series 2019 من 40,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 150,750 ريال سعودي (بدون إحتساب رسوم الشحن) .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة الفئة الثالثة 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.