McLaren Speedtail أجدد سيارة رياضية خارقة تشوقنا قبل إطلاقها

سيشهد يوم الجمعة 26 اكتوبر الجاري على إطلاق أجدد سيارة رياضية خارقة والتي ستحمل اسم ماكلارين سبيد تيل – McLaren Speedtail .

ولتشوقنا شركة ماكلارين البريطانية لـ أجدد سيارة رياضية خارقة ستنضم إلى أسطول سياراتها السريعة قامت بنشر صورة وحيدة غامضة تظهر سيارة McLaren Speedtail بشكل تشويقي من الخلف ، لتظهر كما يبدو تصميم مميز ومختلف يظهر بعض الفخامة .

وفقاً لهذه الصورة التشويقية الوحيدة لا تظهر الكثير من تفاصيل تصميم سيارة ماكلارين Speedtail ولكن تضح لنا مخارج العادم التي تحمل تصميماً رياضياً .

وبعيداً عن الصورة التشويقية لـ سيارة McLaren Speedtail السريعة القادمة ، من المرجح أن تعتمد أجدد سيارات ماكلارين على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك أو محركات كهربائية (لا نعرف العدد) لتولد المحركات عندما تعمل معاً 987 حصان (ألف حصان اوروبي PS) ، ومن المتوقع أن تبلغ السعة القصوى لـ سيارة ماكلارين Speedtail 391 كم/س (243 ميل/س) .

وستكون داخلية سيارة ماكلارين Speedtail مزودة بـ 3 مقاعد للركاب مثل الأسطورة الخارقة القديمة ماكلارين اف 1 – Mclaren F1 ، وسينتج من طراز McLaren Speedtail 106 نسخ في العالم مما يؤكد لنا من الآن وقبل إطلاق السيارة حصريتها وسعرها المرتفع بدون أي شك .

حالما يتم الكشف عن سيارة ماكلارين سبيد تيل الخارقة الجديدة سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.