Mercedes AMG GT R Pro أجدد سيارة رياضية من مرسيدس بنز

كشفت شركة مرسيدس بنز مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 عن أجدد سيارة رياضية في أسطولها التي حملت اسم مرسيدس ايه ام جي جي تي ار برو – Mercedes AMG GT R Pro .

تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT R Pro أجدد  نسخة من سيارات مرسيدس AMG GT ، وهيي إصدار محدود تم تطويره من أجل توفير أقصى أداء على حلبات السباق ، وليتناسب مع تقنيات سباقات جي تي 3 – GT3 ، و جي تي 4 – GT4 ، فحصلت سيارة Mercedes AMG GT R Pro على نظام تعليق رياضي ، وتوفر بها قدر عالي من الديناميكية الهوائية ، وحصلت السيارة الرياضية على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر ، وتم زيادة ثباتها وقدرتها على التحمل .

mercedes amg gt r pro

وتأتي سيارة مرسيدس AMG GT R Pro قياسياً مع مكابح كاربون سيراميك ، وحصلت على اطارات كاربون فايبر تتميز بخفة الوزن ، إلى جانب حصولها على مشتت هواء خلفي وجناح خلفي مصنوعين من الكاربون فايبر .

القلب النابض لأجدد سيارة رياضية من شركة مرسيدس بنز الألمانية محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع Mercedes AMG GT R Pro من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س (198 ميل/س) .

تحفظت مرسيدس بنز عن إعلان أرقام أجدد سياراتها على حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring ، ولكن بدون شك سيقل الرقم الذي تحتاجه سيارة مرسيدس AMG GT R Pro عن 7 ثواني .

داخلية مرسيدس amg

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة مرسيدس AMG GT R Pro الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

هذه هي أول معلومات حصل عليها فريقنا في عرب جي تي عن AMG GT R Pro أجدد سيارة رياضية من مرسيدس بنز .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة الوحش الأخضر مرسيدس ايه ام جي جي تي ار – Mercedes AMG GT R ضمن برنامج تغطية خاصة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

Mercedes AMG GT R Pro أجدد سيارة رياضية من مرسيدس بنز

بواسطة عرب جي تي