MG موتور و اليوسف موتورز تفتتحان صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد

افتتحت شركة ام جي موتور بالتعاون مع شركة اليوسف موتورز وكيلها الجديد في الإمارات العربية المتحدة صالة عرض جديدة في دبي وذلك على شارع الشيخ زايد ، لتعرض في هذه الصالة أبرز طرازاتها والتي تضمن سيارتي MG ZS و MG RX5 و MG 360 .

وبكونها الوكيل الجديد الذي جرى اختياره مؤخراً من قِبَل ام جي موتور في الإمارات ، سوف تقوم شركة اليوسف موتورز بتوفير باقة من الخدمات الرئيسية لصالح العملاء الجدد والحاليين لدى علامة MG التجارية التي أعيد إحياؤها منذ فترة، ومن ضمن ذلك بيع السيارات الجديدة وتقديم الخدمات المختلفة وتوفير باقات التمويل وصفقات التأجير. وإضافة إلى عرض المركبات التي تحمل علامة ام جي موتور التجارية في صالة العرض الموجودة على شارع الشيخ زايد، ستتوفر هذه الطرازات أيضاً في أربعة أماكن أخرى بدولة الإمارات شاملة أبوظبي، عجمان، رأس الخيمة والفجيرة.

ولمن لا يذكر سبق وقام زميلنا كريم ديب مؤخراً باختبار سيارتي ؛ ام جي ار اكس 5 ، و ام جي زد اس .

اليوسف موتورز

حول افتتاح صالة العرض الجديدة، قال توم لي، المدير التنفيذي لـ شركة سايك موتور الشرق الأوسط : “إننا في شركة MG نشهد نمواً إيجابياً في دول مجلس التعاون الخليجي ونعتبر الإمارات سوقاً مهماً جداً ومركزاً بارزاً في الشرق الأوسط. من جهة أخرى، تتميّز اللغة التصميمية لسيارة MG ZS الجديدة بكونها تعبّر بقوّة عن الطبيعة الراقية لعلامة MG وسوف تبرز هذه اللغة في كافة الطرازات المقبلة، شاملة المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الجديدة كلّياً MG RX5 وطراز GS الذي تم تحديثه بالكامل وسيجري طرحه في المنطقة بوقت لاحق من هذا العام. ومعاً إلى جانب شركة اليوسف موتورز نتطلّع لتعريف عملائنا الجدد والحاليين بمجموعتنا المتميّزة من الطرازات الرائعة”.

سايك موتورز

بدوره، قال محمد إقبال يوسف، نائب الرئيس للتسويق في مجموعة اليوسف : “يشكّل افتتاح صالة العرض في دبي خطوة رئيسية لشركتي اليوسف موتورز  و إم جي موتور ، ومن المهم الإشارة إليه أن إم جي تضم مجموعة مميّزة من الطرازات وبالأخص بعد طرح مركبتي MG RX5 و MG ZS. فالعلامة التجارية الشهيرة التي أعيد تطويرها تتمتّع بمكانة بارزة لتعزيز حضورها أكثر في أسواق الشرق الأوسط، ومن هذا المنطلق نتطلّع لجني ثمار علاقة ناجحة وطويلة مع شركائنا”.

يجدر الإشارة إلى أن عام 1924 شهد على إطلاق علامة MG البريطانية وهي تشتهر على الصعيد العالمي بطرازاتها التاريخية وفوزها بالعديد من الجوائز وتحقيقها للكثير من الإنجازات البارزة. وفي الوقت الحالي تستفيد ام جي من حجم الاستثمارات الكبيرة التي تقوم بها الشركة الأم سايك موتور التي تم إدراجها على لائحة ’فورتشن‘ الدولية لأبرز 500 شركة في العالم سنة 2017 وذلك للعام 13 على التوالي، حيث جاءت في المركز 41 ضمن الترتيب الإجمالي وفي المركز 7 بين جميع مصنّعي السيارات الدوليين، وقد كان هذا الترتيب الأعلى لها على الإطلاق.

وكيل سيارات MG في الامارات

أما مجموعة اليوسف فقد جرى تأسيسها في العام 1953 وذلك بعد القيام بعملية بيع ناجحة لشحنة من قشر الأرز قادمة من الهند. وعلى مر السنوات الماضية شهدت ’مجموعة اليوسف‘ نمواً كبيراً لتصبح الآن مجموعة شركات عملاقة تُقدَّر قيمتها بعدّة ملايين من الدراهم. وتدير ’مجموعة اليوسف‘ شبكة من المكاتب وصالات العرض في الإمارات العربية المتحدة والخليج والشرق الأوسط وذلك من مقرّها الرئيسي الموجود على شارع الشيخ زايد في دبي. لكن عمليات المجموعة تمتدّ لأبعد من هذا وذلك إلى شبه القارّة الهندية واتحاد الدول المستقلّة وآسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا.

مواقع صالات العرض الجديدة لشركة اليوسف موتورز:

  • شارع الشيخ زايد، دبي
  • المصفّح، أبوظبي
  • شارع إ 11، شمال رأس الخيمة
  • شارع محمد بن مطر، الفجيرة
  • شارع الاتحاد، عجمان
إقرأ أيضاً

Comments are closed.