MG6 أول سيارة XPOWER رياضية عالية الأداء يبدأ بيعها في الأسواق

أطلقت سايك موتور – SAIC Motor ، الشركة الأم المالكة لعلامة ام جي موتور – MG Motor بريطانية المنشأ ، قسم MG XPOWER الجديد المتخصّص برياضات الأداء العالي ، وذلك كجزء من إستراتيجيتها التطويرية ذات الأربع توجّهات جديدة مع تركيز على مواضيع التمكين الكهربائي ، الاتصالات الذكية ، المشاركة و العولمة.

تتمتّع ام جي موتور بتاريخ طويل في عالم رياضة السيارات ، مع تميّزها بإرث عريق في مجال الأداء العالي منذ عشرينيات القرن الماضي ، وهذه الأصول الحقيقية في مجال الأداء تسمح للعلامة التجارية العودة إلى المسار بقوّة ، ومنح السائقين المستوى ذاته من التقنيات المتطوّرة والأناقة الملفتة والراحة العالية التي يتوقّعونها من ’إم جي‘، بالإضافة إلى مزيد من متعة وإثارة الأداء العالي .

وفي المناسبة الافتتاحية لاحتفالات علامة MG التجارية بعيدها الـ 95 ، ظهرت سيارة السباقات الجديدة MG6 XPOWER TCR – وهي الطراز الأول الذي يتم منحه اسم XPOWER – للمرّة الأولى على الساحة الدولية خلال معرض شنغهاي للسيارات.

MG X POWER

وتتمتّع سيارة MG6 XPOWER الجديدة بتصميم خارجي جريء وطلاء بلون أخضر British Green المميّز ، وقد تم استلهامها من تراث MG الرياضي الغني ، وتأتي السيارة مزوَّدة ميكانكياً بمحرّك 2.0T بشاحن توربيني يولّد قوّة قدرها 350 حصاناً مما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كم/س في غضون أربع ثواني فقط ، كما تحوي نظام نقل حركة X-Trac تتابعي من ست سرعات ، ومقابض لتبديل السرعات وقفل ترس تفاضلي قابل للتعديل .

إضافة إلى تعزيز قوّتها ، تم تطوير تجهيزات MG6 XPOWER بشكل عام ، وبالتالي فإنها تضم عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد ، ونظام XDS للتحكّم الديناميكي على المنعطفات ، وميّزة المراقبة المباشرة لضغط الاطارات ، وعادم رياضي بميّزة الفتح والإغلاق ، وباقة تجهيزات رياضية سوداء ونظام صوتي نوع BOSE .

يهدف قسم XPOWER High Performance Sports Division لدى شركة MG إلى تشجيع ودعم الجيل الحالي والقادم من محبّي السرعة ، وسوف يقوم بإطلاق برنامج مكافآت سيشهد تكريم الشباب الذين يخوضون السباقات ويحقّقون الفوز في طرازات الأداء العالي من الشركة ، حيث سيتم منحهم جوائز قيّمة.

MG 6

وشهدت فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 على إطلاق سيارتي :

  • ام جي 6 – MG 6 للعام 2019 .
  • ام جي 6 ان اي في – MG6 NEV للعام 2019 .

سيارة ام جي 6

وهما تُعدّان النسخ الأحدث المستمَدَّة من سيارة ام جي – MG الأبرز الملفتة للأنظار – ويكمّلهما الشبك المميّز بنمط Star Rider الفريد ، وأضواء LED أمامية ، وانحناءات انسيابية وأبعاد قوية ، وتأتي طرازات MG6 الأحدث غنية بالتجهيزات والتي تتمثّل بالتقنيات الحديثة المتطوّرة والكسوة الجلدية العصرية باللونين الأحمر والأسود، الأمر الذي يساعدها على التميّز عن غيرها على الطرق .

سيتم الإعلان عن إنتاج سلسلتي MG6 الكوبيه الرياضية و MG XPOWER MG 6 الجديدتين طراز العام 2019 في وقت قريب إن شاء الله .

نود تذكيركم بمغامرتنا التي قمنا بها في شنغهاي مع سيارات MG .

Comments are closed.