VW T-Roc R 2020 سيارة دفع كلي للعجلات تمتلك قوة كبيرة

قبل أيام من موعد إطلاق فولكس فاجن تي روك ار – VW T Roc R 2020 أجدد سيارة دفع كلي للعجلات ، تم نشر صور هذه السيارة الألمانية الجديدة كلياً على الانترنت .

تمثل سيارة فولكس فاجن VW T Roc R فئة سيارة كروس أوفر ، لتنافس أجدد سيارة دفع كلي للعجلات من فولكس فاجن كلاً من ؛ بي ام دبليو اكس 2 – BMW X2 ، و اودي اس كيو 2 – Audi SQ2 .

ميكانيكياً تعتمد سيارة فولكس فاجن T Roc R 2020 الجديدة كلياً محرك TSI ، مستعار من سيارة فولكس فاجن جولف ار ، 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 300 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير دي اس جي – DSG اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

سيارة ألمانية

تتسارع هذه السيارة الألمانية ، التي تعمل بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الرباعي للعجلات (دفع كلي للعجلات) بشكل قياسي ، من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س .

ومن المفترض ظهور أجدد سيارة دفع كلي للعجلات في أسطول سيارات فولكس فاجن الألمانية يوم 5 مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا لتغطية أجدد الإطلاقات التي سيشهدها أحد أهم معارض السيارات في العالم إن شاء الله .

داخلية فولكس فاجن 2020

التصميم الخارجي لأجدد سيارة ألمانية يحمل هوية مستمدة من فولكس فاجن الجديد مع شبك أمامي كبير تتصل به مصابيح عصرية التصميم تحيط به لمسات من الكروم الفضي اللامع ، وحصلت السيارة على فتحات تهوية كبيرة ، وزودت من الجوانب بأغطية مرايا جانبيه من الكروم وبـ اطارات قياس 18 إنش قياسية ويمكن طلبها مع اطارات قياس 19 إنش سوداء ، ومن الخلف يكتمل التصميم الديناميكي مع الخطوط الانسيابية والجناح المدمج بالسقف والمصابيح ذات التصميم العصري أيضاً ، أسفلهم صادم عريض يحتوي على 4 مخارج للعادم .

سيارة دفع رباعي للعجلات

حصلت أجدد سيارة دفع كلي للعجلات على نظام عادم تيتانيوم من Akrapovic ، ونظام تعليق ونظام توجيه محسن .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة VW T Roc R 2020 الجديدة كلياً عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

عرضنا الأسبوع الماضي تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة فولكس فاجن جولف GTI 2019 برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.