XT6 2020 سيارة عائلية جديدة كلياً أصغر من كاديلاك اسكاليد

بعد أن نشرت صورها الرسمية على الانترنت تم إطلاق سيارة كاديلاك XT6 2020 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن في امريكا لتغطية أهم الإطلاقات التي يشهدها هذا الحدث العالمي .

تقع سيارة كاديلاك اكس تي 6 – Cadillac XT6 ضمن فئة سيارات جديدة في المنتصف لتكون اكبر من كاديلاك XT5 ، وأصغر من سيارة كاديلاك اسكاليد الضخمة ، لتكون أجدد سيارات كاديلاك 2020 بذلك سيارة كروس اوفر مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد .

حصلت سيارة كاديلاك XT6 2020 على هوية تصميمة مستمدة من سيارة كاديلاك اسكالا الاختبارية ، التي ظهرت ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في عام 2016 ، لتستمد أجدد سيارة إنتاجية تقدمها كاديلاك من اسكالا الاختبارية شكل الشبك الأمامي الذي تحيط به مصابيح عصرية التصميم مع اضواء LED ، وتأتي هذه السيارة الكروس اوفر الجديدة مع اطارات حجم 20 إنش متوفرة قياسياً .

كاديلاك XT6

وصولاً إلى الخلف حصلت سيارة XT6 على جناح أعلى السقف ، وزودت بمصابيح بتصميم على شكل حرف L مقلوب أسفلها صادم يحتوي على مخرجين للعادم .

كما تتوفر من هذه السيارة الكروس اوفر الفخمة العائلة الجديدة نسخة مميزة تحمل اسم كاديلاك XT6 سبورت ، وتتميز هذه السيارة من الخارج بحصولها على شبك أمامي أسود اللون وصادمين امامي وخلفي بتصميم رياضي أكثر ، وستحصل نسخة سبورت من سيارة Cadillac XT6 على اطارات قياس 21 إنش ومخارج عادم مميزة .

داخلية أجدد سيارات كاديلاك 2020 توفر قدر عالي من الفخامة مع كسوة جلدية فاخرة وزخارف خشبية ولمسات من الكاربون فايبر ، وزودت المقصورة بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت سيارة XT6 على نظام صوتي من 14 سماعة ، وتبلغ المساحة التخزينية في هذه السيارة العائلية 365 لتر وتزداد هذه المساحة لتصل إلى 2,228 لتر عند طي مقاعد الصف الثاني والثالث .

مقود كاديلاك 2020

القلب النابض لسيارة كاديلاك XT6 الجديدة كلياً محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 373 نيوتن.متر ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وتعمل هذه السيارة الكروس اوفر العائلية ، التي يبلغ وزنها 2,127 كيلوغرام ، قياسياً بنظام دفع امامي للعجلات ومن الممكن طلبها اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

تتوفر على هذه السيارة الجديدة كلياً العديد من مواصفات السلامة والأمان التي تتضمن ؛  نظام التنبيه من مغادرة المسار ، مثبت سرعة متكييف ، ونظام مساعد في الركن الاوتوماتيكي ، ومكابح طوارئ اوتوماتيكية ، ونظام التحذير من الاصطدام .

مازالت كاديلاك متحفظة على سعر XT6 2020 الجديدة كلياً ، حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.