أبشع سيارات GT-R المعدلة في العالم ظهرت على انستقرام

يتضمن عالم تعديل السيارات خيارات عديدة وأذواق مختلفة ولكن الجميع سيقف إلى جانب فريقنا في عرب جي تي ، ولن يشكك أي شخص من المتابعين الأوفياء أننا نتحدث اليوم عن أبشع سيارات GT-R المعدلة في العالم حتى الآن !

خلال الوقت الذي مازلنا ننتظر فيه أي خبر عن موعد إطلاق الجيل الجديد R36 من ” غودزيلا الياباني ” سيارة نيسان جي تي ار (Nissan GTR) ، نُشرت على إحدى الحسابات في موقع انستقرام (instagram) صورة موجعة للقلب تظهر تعديل قبيح للغاية حصلت عليه إحدى نسخ الجيل R35 والحالي من السيارة الرياضية اليابانية الشهيرة .

التفاصيل البسيطة المتوفرة لفريقنا تشير إلى أن أحد مالكي GT-R في اليابان قرر أن يغير من شكلها ويعدلها بطريقة لا مثيل لها في العالم ، والنتيجة ظهرت في صورة وحيدة تم التقاطها عندما كانت أبشع سيارات GT-R المعدلة في محطة البترول .

وعلى الرغم من عدم ظهور مقدمة السيارة الرياضية المعدلة بهذه الطريقة الجنونية ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتخيل كيف سيبدو الشبك الأمامي المعدل الجديد والصادم الأمامي الذي يضمن خطوط عديدة ورفيعة مثل الأجزاء التي تم إضافتها من الخلف .

هذه التعديلات تجعلنا نرجح أن GT-R حصلت على صادم خلفي مزيف عن المستخدم من هوندا سيفيك هاتشباك ، مع عدد كبير من خطوط الشبك الرفيع المنتشرة في كل مكان والتي غطت حتى الزجاج الخلفي ، وهناك جناح خلفي كبير يبدو أنه يحمل شعار بوكيمون (Pokémon) ، ومن الجوانب هناك أقواس عجلات منتفخة وعتبات أبواب بارزة ، وتضمنت التعديلات إضافة مرايا جانبية أخرى بمقدمة السيارة ! ولم تتوفر لدينا أي معلومة هل حصلت هذه السيارة على تعديلات ميكانيكية .

بعيداً عن الحديث عن أبشع سيارات GT-R المعدلة في العالم ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن طراز جي تي ار (GTR) :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.