أجدد سرقة سيارات وقعت ضحيتها بورش باناميرا

سنعرض عليكم اليوم صوراً توثق أجدد سرقة سيارات التي وقعت ضحيتها بورش باناميرا (Porsche Panamera) سيارة السيدان الرياضية الفخمة الألمانية الصنع .

ربما سيشعر أي شخص بالاحباط والغضب الشديد في حال ركن سيارته في مكان وعند العودة لقيادتها وجد بها شيء تالف ! ونحن لا نتحدث هنا عن سيارة أخرى اصدمت بهذه الباناميرا بل عن عملية سرقة تعرضها لها جعلتها تفقدت عجلاتها الأربعة معاً !

وفقاً لما تم نشره على صفحة GTBoard في موقع فيس بوك (Facebook) وقعت أجدد سرقة سيارات تعرضت لها بورش باناميرا في العاصمة السويدية ستوكهولم .

في الصورة الأولى ، يمكن رؤية سيارة السيدان باهظة الثمن وهي ترتكز على البريكات بدون عجلات ، ومن المثير للاهتمام أن بورش باناميرا مركونة فيما يبدو أنها ساحة خاصة بموقف سيارات تحيط بها سياج من الأسلاك الشائكة .

يبدو أن السلسلة الثانية من الصور قد تم التقطتها في وقت مختلف بعد رفع السيارة على منصات خشبية تحمي باناميرا من خسارة عجلاتها ، ربما يكون حلاً مؤقتاً من قبل مالك السيارة المسروقة أثناء محاولتهم الحصول على بعض العجلات البديلة .

وبدون أي شك عملية تتبع العجلات المسروقة من بورش باناميرا مستحيلة ، حيث أن اللصوص سيقومون على الفور ببيعهم مقابل ربح مالي سريع .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ أجدد سرقة سيارات وقعت ضحيتها بورش باناميرا ، سنعرفكم على التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة بجيلها الثاني الذي كانت بداية إنتاجه في عام ٢٠١٦ كموديل لعام ٢٠١٧ ، وكانت آخر تجاربنا مع هذا الطراز برفقة بورش باناميرا GTS 2020 .

وسبق وقدم فريقنا في عرب جي تي تقرير مفصل يكشف عن أرقام أداء محركات سيارات بورش باناميرا 2021 جديدة فيس لفت المحدثة .

والآن لنذكركم بـ أخبار سابقة تحدث بها فريقنا عن عمليات سرقات تعرضت لها سيارات :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.