أجدد سيارات اليابان التي ستشارك في فاست أند فيوريوس 9 ظهرت في ألمانيا

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور لـ أجدد سيارات اليابان التي ستشارك في بطولة فيلم فاست أند فيوريوس 9 – Fast and Furious 9 الذي سيتم بداية عرضه في دور السينما العالمية يوم 22 مايو من عام 2020 القادم إن شاء الله .

وربما تذكر عشاق سلسلة أفلام فاست أند فيوريس يوم أمس مرور 6 سنوات على وفاة بول وولكر – Paul Walker مع صديقه السباقات السويسري روجر روداس في حادث عنيف على متن السيارة الألمانية بورش كاريرا جي تي ، ورغم موت الممثل الشهير الذي لعب دور البطولة في سلسلة أفلام السرعة إلا أن سلسلة Fast and Furious مستمرة من بعده .

فبعد أن زودناكم خلال شهر أغسطس الماضي بصور تظهر مشاركة أجدد سيارات اليابان تويوتا سوبرا 2020 في أجدد أجزاء فيلم الأكشن والسرعة فاست اند فيورس ، سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور لهذه النسخة البرتقالية اللون المعدلة من سوبرا أثناء مشاركتها في معرض Essen Motor Show المقام في ألمانيا .

وكما ذكرنا سابقاً سيشارك في بطولة هذا الفيلم الجديد القادم فين ديزل بالتأكيد ، والمصارع جون سينا ، وميشيل رودريغيز ، و ناتالي إيمانويل ، و مايكل روكر ، و جوردانا بروستر ، و لوداكريس ، و تيريز غيبسون ، و تشارليز ثيرون ، و مايكل روكر ، هيلين ميرين .

من باب التذكير أجدد سيارات اليابان التي ستشارك في فيلم فاست اند فيورس 9 توثق نتيجة شراكة جمعت بين شركة تويوتا اليابانية و شركة بي ام دبليو البافارية كانت نتيجتها سيارتي ؛ بي ام دبليو Z4 2019 التي سبق وجربنا قيادتها ، و تويوتا سوبرا التي سنعرض عليكم قيرباً إن شاء الله تجربة قيادة كريم ديب المفصلة لها .

وسبق وأخبرناكم أن الممثل البطل فين ديزل سيقود في الفيلم القادم سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بدي معدلة ميكانيكياً سوداء اللون .

من المفترض أن يتم تصوير فيلم فاست اند فيورس 9 في أماكن متنوعة تتضمن ؛ العاصمة البريطانية لندن ، ومدينة لوس أنجلوس الأمريكية ، و ادنبره ، و تايلاند ، وعاصمة جورجيا تبليسي حيث ظهرت سوبرا البرتقالية اللون أجدد سيارات اليابان الرياضية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.