أجدد سيارات اودي ستشارك في بطولة فيلم Avengers 4

عشاق أفلام الأبطال الخارقين يعلمون أنه سيتم عرض فيلم Avengers 4 في 3 مايو من عام 2019 القادم إن شاء الله ، وبما أننا موقع متخصص في عالم السيارات سنعلمكم أن أجدد سيارات اودي ستشارك في بطولة فيلم Avengers 4 .

السيارة التي ستشارك في فيلم Avengers 4 هي سيارة اودي اي ترون جي تي – Audi e tron GT الاختبارية التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 ، لتمهد الطريق نحو سيارة سيدان كهربائية بالكامل قادمة في عام 2020 لتنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل S الأمريكية ، التي سبق وخضعت لتجربة مفصلة مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

اودي e tron gt

ولا تعتبر مشاركة أجدد سيارات اودي ستشارك في بطولة فيلم Avengers 4 القادم أول تجربة سينمائية ضخمة لـ سيارات اودي الألمانية ، فسبق وظهرت سيارة اودي R8 مع شخصية الرجل الحديدي Tony Stark في الجزء الأول من سلسلة أفلام Iron Man في عام 2008 ، لتشارك شقيقتها اودي R8 سبايدر في الجزء الثاني من فيلم Iron Man ، وفي الجزء الثالث من فيلم الأكشن الشهير ظهرت سيارة اودي R8 E Tron .

والآن ستطل علينا سيارة اودي e tron GT ضمن أحداث فيلم Avengers 4 من استوديوهات مارفل – Marvel universe .

داخلية اودي 2020

يجدر الإشارة إلى أن سيارة اودي e tron GT الكهربائية الاختبارية سيتم توفيرها قريباً بنسخة إنتاج تجاري لعام 2020 ، وتحمل هذه السيارة الجديدة المتطورة تصميماً خارجياً هجومي ومستقبلي مع شبك أمامي سداسي الأضلاع حاد التصميم تحيط به مصابيح Matrix LED عصرية التصميم ، ويحمل هيكل أجدد سيارات اودي خطوطاً حادة ويتضمن على فتحات تبريد ضخمة لتوفير قدر هائل من الانسيابية الهوائية ، وتسير هذه السيارة الكهربائية على اطارات قياس 22 إنش فضائية التصميم تتناسب بكونها ليست سيارة إنتاج تجاري .

الحجم الخارجي لـ سيارة اودي e tron GT يعادل تقريباً حجم شقيقتها اودي A7 سبورت باك 2019 الجديدة كلياً ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً
Comments