أجدد سيارات اودي ستشارك ويل سميث في بطولة أجدد افلام انمي

شوقتنا شركة اودي – Audi لأجدد سيارة اختبارية سنقدمها من خلال نشر مجموعة من الصور الانمي لهذه السيارة القادمة برفقة الممثل الشهير ويل سميث – will smith ، حيث ستشارك سيارة  Audi RSQ E-Tron الاختبارية القادمة في بطولة أجدد افلام انمي الذي سيحمل اسم Spies in Disguise .

ومن خلال هذه الصور التويقية لـ أجدد افلام انمي سيقود النجم ويل سميث سيارة اودي RSQ E-Tron الرياضية الكهربائية وهو يجسد شخصية Lance Sterling .

وبالاعتماد على المعلومات الرسمية سيتم عرض Spies in Disguise ، اجدد افلام انمي ، يوم 13 سبتمبر من عام 2019 القادم في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية .

وبما أننا في عرب جي تي موقع متخصص في أخبار السيارات ، يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة اودي ار اس كيو – Audi RSQ الاختبارية ظهرت في عام 2004 وشاركت في بطولة فيلم Robot مع النجم ويل سميث أيضاً ، واستمدت هذه السيارة الاختبارية القديمة تصميمها في ذلك الوقت من سيارة السباقات الاختبارية اودي لومان كواترو – Audi Le Mans Quattro ، ومهدت الأخيرة الطريق أيضاً للجيل الأول من السيارة الرياضية الخارقة الإنتاجية اودي ار 8 – Audi R8 .

صورة Audi RSQ E-Tron

والآن نحن بإنتظار إطلاق نسخة اختبارية جديدة من طراز Audi RSQ الاختباري ، ستحمل اسم كما ذكرنا في بداية هذا الخبر اودي RSQ E-Tron ، ومن خلال هذه الصورة التشويقية التي تمهد الطريق لـ اجدد افلام انمي ، يبدو أن تصميم سيارة RSQ E-tron سيكون مستمداً من شقيقتها الاختبارية Audi PB18 E-Tron التي تم إطلاقها رسمياً في شهر اغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتعتمد هذه السيارة الكهربائية الاختبارية على 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة 671 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومن الممكن رفع القوة لتصل غلى 764 حصان لفترات قليلة .

ملاحظة : سبق وعرفنا مصعب شعشاعة على سيارة اودي اي ترون – Audi etron أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة اودي ، يمكنكم التعرف على مواصفاتها وأسعارها من جديد بالضغط هنا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.