أجدد سيارات بوغاتي 2021 تخضع لتجارب سرعة شديدة في ألمانيا

حصلنا اليوم على فيديو جديد يوثق ماذا تفعل إحدى النسخ التجريبية الخاصة بـ أجدد سيارات بوغاتي 2021 حالياً وهي متواجدة في ألمانيا لتجري اختبارات سرعة شديدة .

ربما علم عشاق السيارات الرياضية الخارقة أننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت – Bugatti Chiron Pur Sport موديل 2021 التي تم إطلاقها في شهر مارس الماضي على الانترنت ، بدلاً من فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 التي منع فيروس كورونا من إقامتها في سويسرا خلال هذا العام .

يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر اختبارات سرعة تقوم بها النسخة الخاصة الأجدد من طراز بوغاتي تشيرون برفقة أحد مهندسي الشركة الفرنسية بوغاتي ، المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاغن الألمانية ، على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا التي تمتلك أحد أصعب مضامير السباق الطويلة والشهيرة بمنعطفاتها الحادة .

شاهد كيف تختبر أجدد سيارات بوغاتي 2021 سرعتها :

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت 2021 لا تختلف عن القلب النابض لـ سيارة تشيرون الأساسية ، التي سبق وخضعت لاختبار زميلنا صهيب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي ، فهي تعتمد على 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية ليصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ويتوجب بنا إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بما تتميز به نسخة بور سبورت مقارنة مع بوغاتي تشيرون العادية ، تمتلك هذه النسخة الخاصة استجابة أفضل للقير بنسبة 15% ، كما أنها تمتلك مرونة أفضل بنسبة 40% .

كما تمتلك أجدد سيارات بوغاتي 2021 جنوط خفيفة الوزن ساهمت بتقليل وزن السيارة بمقدار بلغ قدره 16 كيلوغرام ، وأحاطت بها عجلات مطورة من ميشلان ، كما زودت السيارة الخارقة بـ فرامل تيتانيوم جديدة وديسكات بريك بوزن خفيف .

وربما لن ينصدم العديد منكم عندما نخبركم أن سعر السيارة الواحدة من هذا الطراز الخارق يبدأ عالمياً من 3,568,805 دولار أمريكي أي ما يعادل 13,383,018 ريال سعودي فنحن نتحدث عن إحدى منتجات شركة بوغاتي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.