تعرفوا على أجدد سيارات رونالدو التي يبلغ سعرها 9.4 مليون دولار أمريكي

سنعرفكم ضمن هذا الخبر على أجدد سيارات رونالدو التي يبلغ سعرها 9.4 مليون دولار أمريكي ، أي ما يعادل 35,250,000 ريال سعودي !

حيث نشرت وسائل الإعلام الايطالية معلومات شبه تؤكد شراء لاعب كرة القدم العالم سيارة خارقة جديدة سيقوم باستلامها خلال عام 2021 القادم إن شاء الله .

وبدون أي شك هذه ليست أول مرة التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن قيام النجم العالمي كريستيانو رونالدو – Cristiano Ronaldo البالغ من العمر 35 عاماً ، بشراء إحدى أجدد سيارات شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل شركة VW الألمانية ، وهي بالتحديد بوغاتي شنتوديتشي – Bugatti Centodieci السيارة الحصرية التي ظهرت في أغسطس الماضي من عام 2019 لتعيد أمجاد ماضي سيارة بوغاتي EB110 التي صنعت في التسعينات ، كما أنها تحتفل بمناسبة مرور 110 عاماً على تأسيس شركة بوغاتي .

ولكننا اليوم حصلنا على معلومات صحفية مسربة تؤكد أن كريستيانو رونالدو اشترى بالتأكيد سيارة شنتوديتشي من بوغاتي وستستلمها نجم نادي ريال مدريد سابقاً ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً العام القادم إن شاء الله .

فبعد أن احتفل كريستيانو رونالدو في شهر فبراير الماضي بحصوله على سيارة مرسيدس جي 63 2020 جديدة كهدية مقدمة من صديقته جورجيا رودريغيز بمناسبة ذكرى ميلاده ، قرر النجم الرياضي العالمي استخدام الثروة التي يجنيها من شهرته مقابل شراء سيارة نادرة غالية الثمن .

ولمن لا يذكر سبق ونفى رونالدو الإشاعات التي انتشرت العام الماضي حول قيامه بشراء أغلى سيارة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار التي يبلغ ثمنها 18.9 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي ، هناك معلومات شبه مؤكده تشير أن لاعب كرة القدم دفع مبلغ مالي أقل وحصل على بوغاتي شنتوديتشي .

تعتمد شنتوديتشي على سيارة  بوغاتي تشيرون الأساسية ، التي يمتلك نسخة منها رونالدو ، ولكنها حصلت على لمسات مستمدة أغلى سيارة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار الوحيدة من نوعها ، وزودت بأضواء رفيعة وشبك أمامي خاص مع خطوط حادة وفتحات تهوية وصلت إلى متوسط الغطاء الأمامي ، وحصلت على جنوط كبيرة الحجم ، ومتلك من الخلف جناح خلفي عملاق يوجد أسفله مصابيح متصلة ، كما زودت بمشتت هواء هجومي يتضمن 4 مخارج للعادم .

عملت شركة بوغاتي على تخفيض وزن هذه السيارة الخارقة الخاصة بمقدار 20 كيلوغرام مقارنة مع وزن تشيرون ، ليبلغ وزن بوغاتي شنتوديتشي 1,975 كيلوغرام .

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارات رونالدو على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1,578 حصان (1600 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع بوغاتي شنتوديتشي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.4 ثانية ، ومن السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في 6.1 ثانية ، ومن السكون وصولاً إلى سرعة 300 كم/س في 13.1 ثانية ، أما سرعتها القصوى المحددة الكترونياً فتبلغ 380 كم/س .

هذه المعلومات الشبه مؤكده تجعلنا نعرف من هو مالك إحدى نسخة بوغاتي شنتوديتشي التي سيبلغ عددها 10 نسخ فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.