أجدد سيارات كمارو تستعرض كيف سيبدو صوت السيارات الرياضية في المستقبل

قبل بداية الشهر الجاري عرفناكم على سيارة شيفروليه كمارو اي كوبو – Chevrolet Camaro eCopo الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2018 المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، لتكون هذه السيارة الاختبارية أجدد سيارات كمارو التي ترسم مستقبل السيارات الرياضية القادمة إن شاء الله .

واليوم حصلنا على فيديو جديد يظهر استعراض على الحلبة تقوم به أجدد سيارات كمارو لتوضح كيف سيبدو صوت السيارات الرياضية القادمة في المستقبل .

ومن الجدير بالذكر تأتي سيارة شيفروليه كمارو eCopo كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على ذكرى إطلاق سيارة كمارو كوبو – Camaro Copo ، النسخة الخاصة بـ سباقات التسارع على مضمار الدراج ريس ، الذي كان لأول مرة في العالم في عام 1969 .

تميزت أجدد سيارات كمارو بحصولها على لون خارجي أزرق شبيه باللون الأساسي الذي حصلت عليه سيارة شيفروليه كمارو 2019 المحدثة ، التي سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، وحصلت هذه السيارة الاختبارية الجديدة على لمسات تميزها تزيد من شراستها ، وبالتأكيد حصلت على عجلات رياضية مخصصة لتحديات الدراج ريس .

كمارو كهربائية

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة السباقات Camaro eCOPO على الطاقة الكهربائية بالكامل لتمتلك قوة تصل إلى 750 حصان و 813 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتحصل أجدد سيارة اختبارية من شيفروليه على هذه القوة الكبيرة من محركين كهربائيين من نوع BorgWarner HVH 250-150 ، بدلاً من محرك V8 بنزين المتوفر في طراز شيفروليه كمارو SS 2019 .

شاهدوا بالفيديو أجدد سيارات فراري تقدم استعراضها الأول بعد إطلاقها الرسمي

تستمد المحركات الكهربائية التي تعتمد عليها أجدد سيارات كمارو طاقتها من 4 بطاريات 200 فولت (اجمالي طاقتهم معاً 800 فولت) ، وزن كل واحدة من البطاريات 79 كيلوغرام .

كامارو-كهربائية

وكما أعلن الشركة الأمريكية شيفروليه تستطيع سيارة كمارو eCOPO الكهربائية الاختبارية قطع مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في 9 ثواني ، ومع هذه الأرقام نستطيع اعتبار هذه النسخة الكهربائية من شيفروليه كمارو 2019 تمهد لمنافسة قوية مع سيارة تسلا موديل اس بي 100 دي – Tesla Model S P100D .

شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي استعراض بيرن اوت – Burnout قامت به أجدد سيارات كمارو ، وشاركونا رأيكم بها عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.