أجدد سيارات كوينيجسيج تحتاج إلى فريق كامل لكي يتم تحريكها على الأرض

بعد أن التقى زميلنا صهيب شعشاعة مع يسكو – Jesko أجدد سيارات كوينيجسيج الخارقة بداية هذا الشهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، حصلنا اليوم على فيديو يوضح كيف تسير سيارة كوينيجسيج يسكو السيارة الخارقة البديلة عن اجيرا RS عندما قامت بمغادرة منصة معرض السيارات الشهير في سويسرا .

كما تلاحظون قام فريق كامل بدفع سيارة كوينيجسيج يسكو الجديدة ومساعدتها لكي تغادر أرض معرض جنيف للسيارات بحذر شديد ، فنحن نتحدث عن سيارة حساسة مصنوعة من الكربون فايبر .

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارات كوينيجسيج مستمد من سياراتها السابقة ، وتعتمد نيسكو ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,600 حصان عندمت يتم تزويد السيارة بـ بنزين E85 biofuel ، ويصدر من المحرك قوة 1,280 حصان في حال استخدام بنزين عادي ، كما يصدر من هذا القلب النابض 1,500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا المحرك مع قير LST من 9 سرعات ثنائي الكلتش .

نحن متأكدين في الوقت الراهن أن السرعة القصوى لهذه السيارة الخارقة الجديدة تبلغ 482 كم/س (300 ميل/س) ، أما بالنسبة لأرقام التسارع فلم يتم الإعلان عنها حتى الآن .

2020-Koenigsegg-Jesko

باعت الشركة السويدية 83 نسخة من هذه السيارة الخارقة قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، وتم بيع باقي النسخ المفترض أن يتم إنتاجها خلال السنوات القادمة من طراز كوينيجسيج يسكو خلال 5 أيام من الكشف عنها ، مما يعني أن سيارات يسكو الجديدة التي سيبلغ عددها 125 نسخة وجدت بسرعة أشخاص أثرياء يرغبون أن تعيش هذه السيارات الأسطورية لديهم .

سيارة-كوينيجسيج

وتوفرت لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد أن سعر يسكو أجدد سيارات كوينيجسيج السريعة الخارقة يبدأ من 2.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10.5 مليون ريال سعودي ، وستبدأ عملية إنتاج سيارات أجدد سيارات كوينيجسيج مع بداية عام 2020 القادم إن شاء الله .

عشاق السيارات الخارقة شاركونا رأيكم بـ أجدد سيارات كوينيجسيج ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

تعرفوا على أجدد سيارات بوغاتي التي حصلت على لقب أغلى سيارة في العالم فور ظهورها في جنيف 2019 .

Comments are closed.