أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس 2021 تظهر في صور تجسسية

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن ايه ام جي جي تي بلاك سيريس – AMG GT Black Series ، أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس 2021 ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم المزيد من الصور التجسسية لهذه السيارة الرياضية القادمة إن شاء الله .

نشر موقع motor1 اليوم مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامح سيارة مرسيدس AMG GT بلاك سيرس الجديدة القادمة ، ليتم توثيق هذه الاختبارات السرية على مضمار الجحيم الأخضر حلبة نوربورغرينغ بل وعلى الثلوج البيضاء في شمال أوروبا .

وفقاً لما هو واضحٌ لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تبدو هذه السيارة الرياضية القادمة وكأنها نسخة هجومية أكثر من شقيقتها الحالية مرسيدس AMG GT R ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، كما أن سيارة بلاك سيريس الجديدة هذه من شركة مرسيدس بنز استمدت على ما يبدو ملامح تصميمة من سيارات السباقات على الحلبات ؛ مرسيدس AMG GT3 ، و مرسيدس AMG GT4 .

أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس 2021 في مجموعة من الصور التجسسية :

ستحصل هذه السيارة على شبك أمامي ضخم تتوسطه نجمة مرسيدس ، وستمتلك العديد من الأجزاء المصنوعة من ألياق الكربون ، إلى جانب توفير أعلى قدر من الديناميكية الهوائية في تصميمها ، وتزويدها بجناح خلفي عملاق وجنوط كبيرة الحجم ، ومشتت هواء خلفي هجومي التصميم يتضمن 4 مخارج للعادم تطلق بدون أي شك أصواتاً صوتية مميزة .

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عندما حصل زميلنا صهيب شعشاعة العام الماضي على معلومات مؤكده من مهندسي الشركة الألمانية ، ستمتلك AMG GT بلاك سيرز القادمة على أقوى محرك 8 سلندر متوفر على سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية .

وكما تعلمون جميع سيارات AMG الجديدة تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، ومن المؤكد أن عدد الأحصنة الذي سيوفره هذا المحرك في أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس 2021 ستزيد عن 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) المتوفرة في شقيقتها مرسيدس GTR PRO التي جربنا قيادتها سابقاً ولله الحمد .

من باب التذكير : شهد الموسم الأول من برنامج سبيشل كار على اختبار السيارة الحصرية مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.